Categories: غير مصنف

كمبوند بيل في.. امتلك وحدتك في زايد الجديدة بالتقسيط

كمبوند بيل في فرصة عظيمة لن تتكرر لعشاق الرقي، حيث يمكنك أن تفهم تمامًا معنى الفخامة والرقي داخل هذا الصرح المعماري الرائع من شركة إعمار مصر للتطوير العقاري الرائدة، والتي تسعى دائمًا إلى تقديم مشاريع سكنية تجمع بين الحداثة والفخامة في مكان واحد وتوفر حياة مريحة وهادئة لجميع ساكنيها، حيث تضيف المساحات الخضراء الشاسعة لمسة من الجمال مع تكامل المسطحات المائية التي تعزز الشعور من الطمأنينة والرضا، فضلًَا عن تقديم وحدات متنوعة تلبي رغبات واحتياجات العديد من عملائها بأفضل الأسعار مع تسهيلات مرنة للسداد، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول Belle Vie Emaar تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند بيل في

  • بيل في هو مشروع تم تشييده بشكل مدروس، على مساحة ضخمة بلغت 500 فدان، مما جعله يستوعب العديد من المرافق والخدمات التي تهدف إلى توفير نمط حياة مريح وأنيق للمقيمين.
  • واختارت شركة إعمار موقعًا استراتيجيًا لتنفيذ كمبوند بيل في، يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية بفضل قربه من الطرق، حيث يفصل بينه وبين طريق الإسكندرية الصحراوي 3 دقائق فقط، بينما يبعد 8 دقائق عن طريق الضبعة و10 دقائق فقط بينه وبين محور 26 يوليو.
  • يتميز المشروع بتصميمه العصري والفاخر، حيث تمتزج المناظر الطبيعية الخضراء بشكل إبداعي مع التصاميم المعمارية.
  • وقد وفرت الشركة مجموعة من المراحل المختلفة داخل مشروع بيل في Belle Vie، تتميز كل مرحلة بتصميم خاص بها ووحدات سكنية خاصة بها، ليجد كل عميل ما يتناسب مع زوقه وامكانياته واحتياجاته هو وأسرته.
  • ومراحل مشروع Belle Vie هي فالي فيلا وليك فيلاز وذا بيتش فيو ريزيدنس،
  • تتنوع الوحدات السكنية بمشروع بيل فى الشيخ زايد ما بين شقق وفلل منفصلة وتاون هاوس، تأتي بمساحات وتصاميم متنوعة.

اقرأ المزيد: إليك أهم المعلومات عن كمبوند بيل في إعمار .. وحدتك في قلب زايد

خدمات كمبوند بيلا في

  • يضم مشروع بيل في تاون سنتر يحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمكاتب الإدارية.
  • على الرغم من موقع كمبوند بيل في في قلب مدينة الشيخ زايد، إلا أن شركة إعمار جعلته مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات، من خلال توفير شاطئ خاص به.
  • البلازا منطقة أخرى يتميز بها بيل في يضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك هايبر ماركت ومغسلة ومخبز.
  • يوفر نادي بيل في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والفنية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للترفيه والاندماج مع الجيران.
  • تهتم شركة إعمار مصر بمستقبل الأطفال، لذلك توفر مؤسسة تعليمية متكاملة في مشروعها Belle Vie.

اقرأ أيضًا: Belle Vie كمبوند بيل في.. امتلك فيلا بالتقسيط على 8 سنوات

فلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد

يتوفر لدينا مجموعة من الفلل المتاحة للبيع داخل كمبوند بيل في من المالك مباشرة، وهي كما يلي:

  • تتوفر فيلا للبيع في بيل في زايد تمتد على مساحة 309 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربعة حمامات. بسعر 40 مليون و560 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ 321 ألف جنيه مصري شهريًا لمدة 8 سنوات.
  • فضلًا عن وجود فيلا تاون هاوس تبلغ مساحتها 204 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. بسعر 18 مليون و25 ألف جنيه مصري، وقسط قدره 174 ألف جنيه مصري شهريًا على مدار 7 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن موقع كمبوند بيل في.. مكان استثنائي لحياة فاخرة

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن كمبوند بيل في، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على belle vie أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

26 mins ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

4 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

4 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

5 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

5 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

6 hours ago