بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

كمبوند بيل فى الشيخ زايد إليك ما تحتاج معرفته من معلومات عنه

0
كمبوند بيل فى الشيخ زايد إليك ما تحتاج معرفته من معلومات عنه
كمبوند بيل فى الشيخ زايد

Belle Vie اسم لم يأتي من فراغ بل فكرت فيه شركة إعمار مصر للتطوير العقاري عند تطوير كمبوند بيل فى الشيخ زايد؛ ليكون هذا المشروع السكني تجسيدًا حقيقيًا لمعنى الاسم باللغة العربية وهو “الحياة الجميلة”؛ فيتميز بيل في بأنه مجتمع سكني متكامل يضم كافة ما قد يوفر للعميل حياة الرقي والفخامة والتميز وجميع ما قد يحتاج إليه من خدمات ترفيهية وأساسية ومساحات خضراء شاسعة تجعله يعيش تجربة الحياة الريفية الراقية الممزوجة بأساليب ونمط العصر الحديث؛ لينقل للعميل في الأخير المعنى الحقيقي لجمال الحياة وسعادتها.. وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات عن الكمبوند؛ فتابعنا.

مراحل كمبوند بيل فى الشيخ زايد

تم تقسيم كمبوند بيل في أعمار الشيخ زايد من قبل شركة إعمار مصر إلى ثلاث مناطق، كل منطقة تضم وحدات سكنية متنوعة ومناظر خلابة وأنشطة ترفيهية وخدمات مختلفة؛ ليشعر كل عميل أنه داخل مدينة كاملة متكاملة وليس مجرد كمبوند سكني، وهذه هي المناطق:

ليك فيلاز Belle Vie كمبوند بيل في

  • يوجد بها فيلات وتاون هومز.
  • كما تضم بحيرة the lake، والتي تتميز بمساحات مفتوحة واسعة ومناظر طبيعية خضراء، وتمنحك البحيرة القدرة على الاستمتاع بروعة الطبيعة عند تنزهك فيها خاصةً أنها محاطة بأجمل المساحات الخضراء، ويبلغ عرض منتزه البحيرة 35 مترًا، بينما طوله 150 مترًا.

ڤالي ڤيلا بيل في مدينه السادس من اكتوبر 

  • يوجد بها ڤيلا وستاند ألون ڤيلا.
  • وتمتد على مساحة كمبوند بيل في اعمار بالكامل، ويبلغ طول الوادي 1400 مترًا.
  • تُعد قلب المشروع السكني.
  • تتمتع بمناظر طبيعية هادئة ومياه جميلة.
  • يمكنك في هذه المنطقة الاستمتاع بالخصوصية؛ فالمسافة بين الفيلا والأخرى 50.6 مترًا.

اقرأ أيضًا المزيد عن: بيل في في الشيخ زايد

ذا بيتش فيو ريزيدنس بيل في في الشيخ زايد

  • تم تخصيص هذه المنطقة لتكون بمثابة مصيف لسكان الكمبوند تحت أشعة الشمس والطبيعة المائية والهدوء والمناظر الطبيعية الخضراء؛ فهي المكان المثالي للسباحة في جو هادئ ومنعش.
  • وتضم منازل أنيقة تمنح العميل الخصوصية التي يطمح إليها؛ فالمسافة ما بين كل مبنيين سكنيين 111.4 متر.
  • كما أنها تحتوي على مجموعة واسعة من الأنشطة المخصصة للأطفال لقضاء أوقات ممتعة.

وبعدما عرضنا لك مراحل كمبوند بيل فى الشيخ زايد بالتفصيل.. إذا كنت تود التعرف إلى المساحة الكلية لبيل ڤي الشيخ زايد التي ضمت كل هذه المراحل بخدماتها ومميزاتها التي تجعل كل عميل يعرف المعنى الحقيقي لجمال الحياة بالفعل؛ تابعنا في السطور التالية لنعرضها لك.

بضغطة على الواتس آب يمكنك حجز وحدتك في كمبوند Belle Vie.. اعرف كذلك معلومات أكثر عن: بيل في اعمار 

مساحة كمبوند بيل في الشيخ زايد

  • تم تطوير كمبوند بيل في اعمار الشيخ زايد على مساحة شاسعة بلغت 500 فدانًا من قبل شركة إعمار مصر،  في مدينة زايد الجديدة بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الضبعة.
  • وقسمت الشركة المطورة هذه المساحة إلى العديد من الخدمات التي تمنح العميل ما يلبي احتياجاته اليومية من (منشأة تعليمية، ونادي، ومحال بيع منتجات التجزئة، ومأكولات ومشروبات، ومجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، ومساحات مكاتب لحياة عمل مزدحمة، وسوبر ماركت للمستلزمات الضرورية convenience store، ومغسلة، وصالون حلاقة، ومخبزًا)، بالإضافة إلى مباني سكنية بتصميمات معمارية رائعة، ومساحات خضراء، وغيرهم.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن كمبوند بيل فى الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x