ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

تعرف على موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

0
تعرف على موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي
موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

أطلقت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مشروعًا جديدًا يعتبر علامة فارقة في عالم العقارات المصرية؛ بفضل ما يقدمه من خدمات ومميزات عديدة، وتصميم مبهر وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخضراء والمسطحات المائية مما يضفي عليه أجواء من الهدوء والفخامة، ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي القريب من جميع المحاور الرئيسية ويوفر كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها سكانه، لذا إذا كنت تبحث عن الحياة المثالية في مدينة المستقبل، ستجد ما تبحث عنه في هذا الصرح المميز، وخلال السطور القادمة يمكنك معرفة تفاصيل أكثر موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي.

موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

قررت شركة ماونتن فيو العقارية إطلاق مشروعها الجديد أليفا في قلب مدينة المستقبل والتي تعد أحد أهم المواقع الإستراتيجية، وهي من أهم المدن الجديدة وأكثرها تميزًا ورقي، ويفصل بينها وبين المحاور والطرق الرئيسية دقائق معدودة فقط. كما يمكنك الوصول منها إلى أي مكان حيوي بسهولة، وتفاصيل موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي كما يلي:

  • يقع مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل على بعد 5 دقائق من مدينتي.
  • يفصل بينها وبين العاصمة الإدارية الجديدة 5 دقائق فقط.
  • بالإضافة إلى وقوع الكمبوند على بعد 18 دقيقة فقط من مدينة القاهرة الجديدة.
  • بينما تبلغ المسافة بين مشروع أليفا ومطار القاهرة الدولي حوالي 21 دقيقة.
  • فضلًا عن وقوعها على بعد دقائق مشروع حسن علام بمدينة المستقبل “هاب تاون”.
  • فيما يقع مشروع مستقبل سيتي على بعد 10 دقائق فقط من طريق السويس.
  • ويأتي موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي على بعد 17 دقيقة من مشروع الشركة ماونتن فيو هايد بارك.
  • فضلًا عن وقوعه على بعد 19 دقيقة من مشروع ماونتن فيو 1.
  • وأخيرًا يقع المشروع على بعد 20 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية.
موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي
موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال قراءة: أهم المعلومات عن اليفا ماونتن فيو لتجد متعة الحياة وسعادتها بين بيديك، ولكن دعنا الآن بعد أن تعرفنا على موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي ننتقل للحديث عن مساحة المشروع ووحداته التي يمكنك حجز واحدة من بينها لجعل الرفاهية جزءًا لا يتجزأ من حياتك.

اليفا Aliva ماونتن فيو

  • يعتبر كمبوند أليفا أكبر مشروع سكني تم تنفيذه في مدينة المستقبل، حيث خصصت شركة ماونتن فيو مساحة ضخمة لتنفيذه، وصلت إلى 680 فدان، أي ما يصل إلى (2.68 مليون متر مربع).
  • وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة احترافية، لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على النسبة الأكبر منها، مما يمنح الوحدات السكنية إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية، فضلًا عن توفير بيئة صحية وأكثر خصوصية وهدوءً.
  • كما تم تقسيمها إلى عدة مراحل لكل مرحلة منها هويتها وتصميمها الخاص بها وكذلك وحدات تميزها، وقد جاءت المراحل السبع التي أعلنت عنها الشركة هي ريفر بارك، وفيلد بارك، وكلوب بارك، وكذلك لاجون اليفا، فضلًا عن مرحلة هارت وورك، وكذلك ماونتن فيو 5، وأخيرًا ماونتن فيو 5.1.
  • وقدمت المرحلة الأولى من المشروع فيلد بارك على مساحة 98 فدان، فيما جاءت ريفر بارك على مساحة 110 فدان، وتضم نهر يمتد على مساحة 8 أفدنة.
  • عملت شركة ماونتن فيو العقارية على توفير أكبر عدد من الخدمات الحصرية والاستثنائية داخل كمبوند أليفا، والتي تمكنك من الاستمتاع بحياة سكنية فاخرة ومتكاملة تناسبك أنت وعائلتك.

اقرأ المزيد عن كمبوند اليفا طريقك نحو السعادة.. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن موقع اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي الذي يعد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وأكثرها شهرة، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x