حسن علام

إليك أبرز المعلومات والأسعار عن كمبوند هاب تاون المستقبل

في رحلة البحث عن وحدة سكنية مميزة ومثالية لك ولأبنائك، تزداد الخيارات المتنوعة التي تقدمها كبرى شركات التطوير العقاري، ومن بين أفضل الخيارات المتاحة أمامك كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، الذي تقدم من خلاله شركة حسن علام للتطوير العقاري مثال مختلف للحياة الاجتماعية المثالية في قلب مدينة المستقبل، ليصبح بذلك واحد من أهم المشروعات السكنية بها، والتي يبحث قطاع

كمبوند هاب تاون المستقبل

  • يمتد كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي على مساحة 250 فدان.
  • عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري على تخصيص الجانب الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية.
  • علاوة على توافر منطقة تجارية متكاملة امتدت على مساحة 24 ألف متر مربع.
  • احتوى هاب تاون حسن علام على نادي رياضي متكامل يمكنك من ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تساعدك في تمضية أفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
  • أتى كل ذلك في موقع مميز بمدينة المستقبل على مقربة من العاصمة الجديدة.

بعد إلقاء نظرة عن أولى المعلومات عن هاب تاون المستقبل سيتي، حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض الوحدات المتواجدة به، وقبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام.

هاب تاون ريسيل

ضم كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي قدر كبير من وحدات ريسيل التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، وخلال تلك الفقرة نستعرض بعض من الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة وفقًا للسعر:

  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 100 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و665 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 195 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 3 مليون و761 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شقة تأتي على مساحة تبلغ 157 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و6377 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 153 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 141 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة تبلغ 195 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و86 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

فلل للبيع في هاب تاون المستقبل

ضم كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي قدر كبير من فلل ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تأتي على امتداد 306 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين أن سعر الوحدة يصل إلى 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا تأتي على امتداد 291 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يصل إلى 13 مليون و896 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أسعار مشروع هاب تاون حسن علام . لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على هاب تاون. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع.

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago