ازار القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة14,355,000 جم

كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة امتلك وحدتك بأسعار تبدأ من 3 مليون جنيه

0
كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة امتلك وحدتك بأسعار تبدأ من 3 مليون جنيه
كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

على مساحة ضخمة كانت للمساحات الخضراء والحدائق النصيب الأكبر منها لتوفير إطلالات خلابة للسكان طوال الوقت، دشنت شركة دار العالمية للتطوير العقاري مشروعها الأحدث كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة، والتي حرصت أن يكون مصممًا خصيصًا للطبقات الراقية والأرستقراطية، مع توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد يحتاجون إليها في حياتهم اليومية لتمنحهم في الأخير مجتمع سكني متكامل يتذوقون فيه متعة الحياة بمفهوم مختلف تمامًا عن المعتاد، ولمعرفة أهم المعلومات عن Acasa mia؛ تابعنا في السطور التالية.

موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

اختارت شركة دار العالمية موقعًا مميزًا وإستراتيجيًا في القاهرة الجديدة لمشروعها السكني الجديد كمبوند أكاسا ميا؛ حتى يكون قريبًا من أهم المعالم في التجمع الخامس، وكذلك من أكثر المدن حيوية وشهرة؛ فنجد أنه يقع على مقربة من:

  • 14 دقيقة فقط تفصل بين مشروع أكاسا ميا ووايت واتر واي.
  • وحتى تصل إلى الجامعة الأمريكية لن تستغرق سوى 20 دقيقة فقط.
  • ويمكنك في خلال 9 دقائق فقط الوصول إلى مدينة الرحاب.
  • ويمكنك الوصول إلى مدينتي في خلال 10 دقائق فقط.
  • و28 دقيقة فقط تفصل بين كمبوند أكاسا ميا ومطار القاهرة الدولي.

وبعدما أوضحنا لك موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة، قد ترغب في التعرف إلى مساحة هذا المشروع؛ لضمان مساحات الوحدات السكنية التي ستحصل عليها؛ سنعرضها لك في السطور التالية.. اعرف كذلك مزيد من المعلومات عن: كمبوند اكاسا ميا

مساحة كمبوند اكاسا التجمع الخامس

  • طرحت شركة دار العالمية مشروعها الأحدث كمبوند Acasa mia اكاسا ميا على مساحة ضخمة بلغت 10 أفدنة.
  • وخصصت الشركة المطورة 68 ألف متر مربع من إجمالي المساحة للمباني؛ فكان للمباني السكنية نصيب 20% من إجمالي مساحة الكمبوند.
  • أما المساحة الأكبر من المشروع فكانت للمساحات الخضراء والطرق بنسبة 80%؛ ليستمتع العميل بالخصوصية التي يتمناها، فضلًا عن إحاطته بشكل دائم بمناظر خضراء طبيعية وخلابة.
  • ولكن لم تغفل الشركة المطورة عن أن ضرورة أن تكون الوحدات السكنية واسعة المساحة، وفي السطور التالية نوضح لك مساحاتها وأسعارها.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: اكاسا القاهرة الجديدة

أسعار اكاسا القاهرة الجديدة

يشتمل كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على 13 عمارة سكنية بإجمالي 420 وحدة سكنية تم تصميمها بما يوفر مناظر طبيعية خلابة على الحدائق والمياه لقاطني المشروع، مع درجة عالية من الخصوصية.
وتنوعت أسعار الوحدات داخل الكمبوند ليناسب جميع الطبقات الراقية، وجاءت كالآتي:

  • تبدأ أسعار الوحدات التي تتراوح مساحاتها ما بين: (120 – 135 – 140)، وتتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال، 3 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • أما الوحدات السكنية التي تتنوع مساحاتها ما بين: (155 – 160 – 170 – 185 – 200). وتتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، تبدأ أسعارها من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • والوحدات السكنية التي تحتوي على 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، بالإضافة إلى غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها. تبدأ أسعارها من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري. وتأتي مساحاتها كالآتي: (185 – 200 – 210.)

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند أكاسا ميا. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ازار القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة14,355,000 جم
x
ازار القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة14,355,000 جم
x