إعمار

كمبوند بيل في الشيخ زايد مواصفاته وموقعه

حياة مليئة بالرفاهية والراحة وجميع الخدمات الأساسية على مقربة منك هي ما تبحث عنها؟ عملت شركة إعمار مصر، للتطوير والتنمية العقارية، على تطوير مشروع يكون المكان المفضل للعميل، ومصدر سعادته وراحته، وهو كمبوند بيل في الشيخ زايد، الذي يمنحك ما تسعى له من متع الحياة، وهو المكان الأمثل سواء للعيش أو الاستثمار خاصةً بسبب موقعه المتميز في مدينة السادس من أكتوبر أكثر المدن جذبًا للسكان والمستثمرين وحتى الزوار في الوقت الحالي.. وفي السطور التالية نعرض لك أهم التفاصيل عن مشروع Belle السكني؛ فتابعنا.

مواصفات كمبوند بيل في الشيخ زايد

تم تطوير كمبوند بيل ڤي الشيخ زايد على مستوى يضاهي العالمية؛ فاهتمت الشركة المطورة بتوفير العديد من المميزات والخدمات والرفاهيات التي تجعل منه خيارك الأمثل للعيش فيه؛ فنجد أنه يشتمل على:

  • تاون سنتر: جاء تاون سنتر مشروع بيل في ليكون المركز الذي سيوفر لك المتعة والحيوية والرفاهية التي تبحث عنها؛ فيوجد به العديد من الأنشطة التي تمنحك أوقاتًا ممتعة داخل الكمبوند، مثل المطاعم الراقية والكافيهات المختلفة التي حتمًا ستجد فيها وجبتك الشهية ومشروبك المفضل، كما أنه يتضمن مجموعة من المكاتب الإدارية، ومحال بيع بالتجزئة، وغيرها من الخدمات.
  • نادي: حرصت الشركة المطورة لكمبوند بيل فى في الشيخ زايد على إنشاء نادي رياضي متكامل يمكن قاطني المشروع السكني من ممارسة رياضتهم المفضلة، دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، من كرة قدم أو تنس أو سباحة وغيرها من الرياضات، كما يمكنك بداخله ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية خاصةً أنه يعد موطن لمختلف أشكال الفنون والموسيقى.
  • الوادي: حتى تمنح شركة إعمار مصر سكان الكمبوند الهدوء والاستجمام والراحة النفسية وإطلالات خلابة وساحرة على المناظر الطبيعية، أنشات وادي أخضر يمتد على مساحة الكمبوند بأكلمه، وهو أبرز معالم كمبوند بيل في أعمار الشيخ زايد.
  • البلازا: لتكون جميع خدماتك الأساسية على مقربة منك؛ خصصت شركة إعمار مصر منطقة تُسمى البلازا داخل كمبوند بيل فى مدينة زايد الجديدة، والتي ستجد فيها احتياجاتك اليومية من: هايبر ماركت، ومخبز، ومغسلة، وأماكن لتصفيف الشعر.
  • البحيرة: كما يضم كمبوند بيل بحيرة محاطة بأجمل المساحات الخضراء. لمنح العميل مزيد من الإطلالات الساحرة والجذابة والممتعة، التي تزيد من جمال المشروع.

 وبعدما عرضنا لك مواصفات كمبوند بيل في الشيخ زايد.. ما رأيك أن تتعرف إلى موقع هذا المشروع الاستثنائي؟ تابعنا في السطور التالية..
يمكنك كذلك الاطلاع على: عقارات للبيع في بيل فى

موقع كمبوند بيل في

  • طورت شركة إعمار مصر مشروعها السكني الجديد بيل في أكثر المناطق حيوية في مدينة السادس من أكتوبر؛ حتى يكون العميل على مقربة من أهم الطرق والمحاور. فمثلًا:
    – خلال 3 دقائق فقط يمكنك الوصول إلى طريق الإسكندرية الصحراوي.
    – ولن تستغرق سوى 15 دقيقة فقط حتى تصل إلى كمبوند كايرو جيت.
    – أما طريق الضبعة فيبعد عن كمبوند Belle في الشيخ زايد حوالي 8 دقائق.
    – وفي خلال 5 دقائق فقط تستطيع الوصول إلى مطار سفنكس.
    – كما يمكنك الوصول إلى محور 26 يوليو خلال 10 دقائق فقط.
    – وحتى تصل إلى محور روض الفرج تحتاج إلى 3 دقائق فقط.
    – وتستطيع الوصول إلى مول العرب خلال 15 دقيقة.

اقرأ المزيد عن: بيل في اعمار 

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن كمبوند بيل في الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago