شركة المراسم

مشروع المراسم التجمع الخامس Fifth Square بادر بحجز وحدتك في قلب القاهرة الجديدة

أصبحت القاهرة الجديدة من أكثر المناطق في مصر جذبًا للسكان والمستثمرين في الفترة الأخيرة؛ نظرًا لابتعادها عن ازدحام وسط القاهرة، مع انغلاقها على الطبقات الراقية والأرستقراطية، ووجودها في موقع حيوي وإستراتيجي بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الانتقال منها وإليها، مع وجود مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي حاجة مختلف العملاء؛ وكل هذا وأكثر شجع شركة المراسم للتطوير العقاري أن تضع بصمتها هُناك بأفضل مشاريعها وهو مشروع المراسم التجمع الخامس Fifth Square، والذي جاء على مستوى عالمي.. ولمعرفة مميزات امتلاك وحدتك فيه وأسعار الوحدات؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

مميزات مشروع المراسم التجمع الخامس Fifth Square

طورت شركة المراسم للتطوير العقاري كمبوند فيفث سكوير على مساحة كبيرة بلغت 158 فدانًا، تنوعت ما بين مساحات خضراء ومسطحات مائية ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي تجعل منه خيارك الأمثل للسكن فيه؛ فتميز مشروع فيفث سكوير بـ:

  • الموقع: تم تطوير كمبوند فيفث سكوير في موقع رائع في قلب القاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي بالقرب من مول الداون تاون، والجامعة الأمريكية، ومدينتي، وهليوبوليس، ومطار القاهرة الدولي.
  • التصميمات: تميز فيفث سكوير بتصميمات عصرية راقية ومميزة وفخمة.
  • الخدمات: اشتمل مشروع المراسم التجمع الخامس Fifth Square على مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل مركز طبي متكامل يعمل بمستوى عالي من الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى مركز تسوق يحتوي على العديد من العلامات التجارية المميزة المحلية أو العالمية، وقدر كبير من المطاعم والكافيهات، فضلًا عن وجود 2 كلوب هاوس واحد للشقق وآخر في منطقة الفيلات.
  • الوحدات السكنية: تنوعت الوحدات السكنية داخل المشروع ما بين: (شقق – إستديوهات – فلل – توين هاوس – تاون هاوس – بنتهاوس)، جميعها يتم تسليمها بتشطيبات كاملة.
  • مسارات: يتوافر داخل فيفث سكوير مراسم مسارات للمشي، وللجري، ولركوب الدراجات، تتميز بوجودها في محيط من المساحات الخضراء.

مع هذا الكم من المزايا والخدمات التي اشتمل عليها كمبوند فيفث سكوير. جاءت شركة المراسم لتزيد من استثنائية هذا المجتمع السكني من خلال طرح أسعار للوحدات أقل ما يُقال عليها أنها رائعة.. نعرضها لك في السطور التالية.

انتهز فرصة امتلاك وحدة داخل مشروع المراسم التجمع الخامس Fifth Square بضغطة واحدة على الواتس آب للتواصل معنا في Nawy.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند فيفث سكوير المراسم يخلق لك آفاق جديدة للحياة بمقدم 0%

اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير

تنوعت مساحات الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير، وبناءً عليه اختلفت الأسعار؛ ليجد كل عميل ما يبحث عنه بسهولة. وهذه هي أسعار الوحدات المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • توجد شقة بسعر 8 مليون و300 ألف جنيه مصري، على مساحة 121 متر مربع.
  • وبسعر 11 مليون و700 ألف جنيه مصري، تستطيع شراء شقة على مساحة 171 متر مربع.
  • ويمكنك أيضًا شراء شقة على مساحة 250 متر مربع، بسعر 16 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • أما بسعر 17 مليون و800 ألف جنيه مصري، يمكنك امتلاك شقة على مساحة 240 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند فيفث سكوير. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات المهمة عن مشروع المراسم التجمع الخامس Fifth Square.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على فيفث سكوير المراسم. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago