المقصد العاصمة الإدارية الجديدة5,168,000 جم

المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج امتلك وحدتك في أفضل مشاريع العاصمة

0
المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج امتلك وحدتك في أفضل مشاريع العاصمة
المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج

تم التخطيط لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة لتكون نقلة نوعية تغير النمط التقليدي للمعيشة والإدارة في مصر، وتعمل على حل الازدحام المروري والتكدس السكاني، وفي الوقت نفسه تكون محل جذب للاستثمارات الأجنبية، ومن هذا المنطلق عرفت شركات التطوير العقاري أهمية الاستثمار في العاصمة الجديدة التي ستصبح واجهة مثالية للجميع للعيش والعمل والتعلم، ومن هُنا طورت شركة سيتي إيدج مشروع المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج على أكمل وجه ليستطيع منافسة مشاريع العاصمة بقوة بل يتفوق عليهم جميعهم؛ فهو واحد من أفضل المشاريع السكنية هُناك، والذي سنعرض لك أبرز المعلومات عنه في السطور التالية.

مميزات المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج

يُعد مشروع المقصد سيتي إيدج من أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة؛ نظرًا للعديد من المميزات التي يتوج بها، ومنها:

  • المساحة: تم إنشاء مشروع المقصد على مساحة ضخمة بلغت الـ 211 فدانًا. وتم تقسيمها إلى منطقتين، كل منطقة تميزت بإطلالاتها ووحداتها الخاصة والمميزة.
  • المساحات الخضراء والبحيرات: حرصت الشركة المطورة لكمبوند المقصد أن تكون المساحة الأكبر من مشروعها للمساحات الخضراء والبحيرات؛ لإعطاء مناظر خلابة للسكان طوال الوقت.
  • الخدمات والمرافق: اهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بتوفير العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تجعل من المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج الواجهة المثالية للعيش.
  • مركز تجاري: يحتوي المقصد العاصمة على أكبر مركز تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة؛ ليوفر لقاطنيه ما يلبي احتياجاتهم.
  • مسار للدراجات: زودت سيتي إيدج مشروع المقصد العاصمة بمسارات مخصصة للدراجات؛ لممارسة العملاء لرياضتهم المفضلة بسلامة بعيدًا عن السيارات.
  • ممشى: يتميز كمبوند المقصد city edge بوجود ممشى المقصد، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المكاتب، والعيادات المختلفة، وأماكن بيع بالتجزئة، كما يضم 24 مبنى يحتوي كل واحد منها على 7 طوابق بخلاف الدور الأرضي.

استطاعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تحقيق المعادلة الصعبة من خلال طرح وحدات سكنية داخل كمبوند المقصد العاصمة بأسعار تنافسية مقابل المميزات والخدمات المتوفرة داخل المقصد. وحتى تتمكن من معرفتها من فضلك اقرأ معنا السطور التالية.

انتهز فرصة توافر وحدات داخل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج وبادر بحجزها؛ فقط اضغط على الواتس آب.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: المقصد العاصمة الادارية

اسعار كمبوند المقصد

اهتمت شركة سيتي إيدج أن تمنح كافة المستويات الاجتماعية إمكانية العيش في مجتمع راقي ومتكامل؛ فطرحت وحدات سكنية مختلفة الأنواع والمساحات والأسعار. ومن الوحدات المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • توجد فيلا بسعر 17 مليون و200 ألف جنيه مصري، على مساحة 471 متر مربع.
  • كما يمكنك شراء فيلا بسعر 18 مليون و322825 ألف جنيه مصري، على مساحة 570 متر مربع، إعادة بيع من المالك.
  • وتقدر بسعر 15 مليون و700 ألف جنيه مصري، تشتري توين هاوس، على مساحة 425 متر مربع.
  • وبسعر 2 مليون و900 ألف جنيه مصري، توجد شقة بمساحة 113 متر مربع.
  • وبسعر 3 مليون و400 ألف جنيه مصري، يمكنك شراء شقة على مساحة 137 متر مربع.
  • ويمكنك بسعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري، امتلاك شقة على مساحة 163 متر مربع.
  • وبمساحة 122 متر مربع، تستطيع شراء شقة بسعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة بمساحة 134 متر مربع، بسعر 3 مليون و800 ألف جنيه مصري.

نرشح لك أيضًا: مساحة المقصد العاصمة الإدارية

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن المقصد العاصمة الإدارية سيتي ايدج.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على المقصد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة5,168,000 جم
x
المقصد العاصمة الإدارية الجديدة5,168,000 جم
x