فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة

تعرف على أسعار كمبوند فيفث سكوير من المراسم للتطوير العقاري

0
تعرف على أسعار كمبوند فيفث سكوير من المراسم للتطوير العقاري
كمبوند فيفث سكوير من المراسم

يمكنك أن تبدأ يومك على صوت العافير وسط المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية المميزة، كل هذا مع احتساء قهوتك الصباحية في كلوب هاوس مميز ومجهز على أعلى مستويات الراحة في كمبوند فيفث سكوير من المراسم للتطوير العقاري، حيث حرصت الشركة المطورة على خلق بيئة متكاملة تسمح لك بعيش الحياة المثالية الراغب بها، وسط العديد من مظاهر الراحة والرفاهية المتنوعة، لذا أصبح واحد من أفضل كمبوندات التجمع الخامس التي يكثر البحث عنها وعن أسعار وحداتها، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات التي تمكنك من الحصول على منزل أحلامك في واحد من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة.

كمبوند فيفث سكوير من المراسم

  • عملت شركة المراسم للتطوير العقاري على إقامة كمبوند فيفث سكوير على مساحة كبيرة بلغت 158 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتقسيم تلك المساحة بعناية كبيرة، ليكون الجزء الأكبر منها من نصيب المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، ووسائل الراحة المتنوعة.
  • اشتمل فيفث سكوير على أكثر من كلوب هاوس تم العمل على تصميمهم بعناية شديدة، لتلبي متطلبات العملاء واحتياجاتهم المتنوعة، يتواجد الأول على مساحة 15 ألف متر والآخر على مساحة 5 آلاف متر مربع.
  • هذا بجانب تواجد مركز للتسوق يشتمل على أفضل المحلات التجارية المحلية والعالمية.
  • تواجد كل ذلك في موقع مميز بقلب التجمع الخامس وعلى بعد 7 دقائق من الجامعة الأمريكية.

بعد التعرف على أولى المعلومات حول كمبوند فيفث سكوير من المراسم حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

أسعار fifth square التجمع الخامس 

تبدأ أسعار الوحدات المتواجدة حاليًا لدينا في كمبوند فيفث سكوير من 7 مليون و928 ألف جنيه وتصل إلى 16 مليون و188 ألف جنيه مصري أما عن أسعار الوحدات بشكل أكثر تفصيل فنعرضها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 121 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و928 ألف جنيه مصري.
  • بنتهاوس تأتي على مساحة 134 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و723 ألف جنيه مصري.
  • بجانب بنتهاوس تأتي على مساحة 171 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و386 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 250 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و188 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فيفث سكوير المراسم.. عش حياة التميز وقسط وحدتك على 8 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في كمبوند المراسم التجمع الخامس من خلال:

  • دفع 5% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة فيمكنك ذلك بحلول عام 2025.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول كمبوند فيفث سكوير من المراسم . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

 

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x
فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x