مدينة المستقبل

شقق للبيع في مدينة المستقبل .. بأسعار لا تقبل المنافسة

ضمت مدينة المستقبل العديد من المشروعات السكنية المميزة التي تنافست كبرى الشركات العقارية في تنفيذها على أعلى المعايير والتصاميم العصرية المميزة، ومع التغير الدائم في السوق العقاري المصري أصبحت المستقبل سيتي هي الوجهة الأولى والمثالية للعديد من الباحثين عن وجهة سكنية أو استثمارية مميزة، فزاد البحث عن شقق للبيع في مدينة المستقبل رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة بها، وخلال فقرات موضوعنا لليوم سنتعرف على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي بإمكانك اختيار الأفضل لك من بينها.

شقق للبيع في مدينة المستقبل

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الشقق المتواجدة لدينا، مرتبة وفقًا الأسرع للتسليم:

  • يتواجد شقة في كمبوند جرين سكوير تأتي على مساحة 265 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و835 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 129 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و721 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 247 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و484 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند لا افينير تأتي على مساحة 220 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و361 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 256 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و141 ألف جنيه مصري.

جميع الوحدات السابق ذكرها يمكنك استلامها بحلول عام الحالي أو العام المقبل على أقصى تقدير.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

شقق المستقبل سيتي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق للبيع في مدينة المستقبل، نعرضها مرتبة وفقًا لموعد التسليم:

  • شقة في كمبوند لاميرادا تأتي على مساحة 122 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و906 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 150 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و643 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة في كمبوند روسيل تأتي على مساحة 120 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و512 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند مونارك ريزيدنس تأتي على مساحة 120 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و517 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف وجود شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 120 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و872 ألف جنيه مصري.

يذكر أن مختلف الوحدات المذكورة أعلاه يتم تسليمها بين عامي 2025 و2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن شقق للبيع في مدينة المستقبل سيتي والأسعار المتواجدة به. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago