ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة8,017,000 جم

أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري امتلك وحدتك بمقدم 10% وتقسيط حتى 8 سنوات

0
أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري امتلك وحدتك بمقدم 10% وتقسيط حتى 8 سنوات
أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري

تبحث عن بيئة عمل تخلق لك فرصًا عديدة للنمو والتوسع، وتمنحك جميع المقومات التي تساعدك على النجاح حد أن تشعر أنك قاربت على لمس السماء؟ جاءت شركة Urbnlanes للتطوير العقاري بمشروع تجاري وإداري وسكني ضخم، واضعة في اعتبارها عند تطويره أن تقدم للعميل وحدات تجارية ومكتبية وإدارية وشقق فندقية، تخلق مستويات مختلفة من التجارب لجميع الزوار وكل مستوى يحتوي على تجربة جديدة ترتقي بالعمل والمتعة على حد سواء.. والآن نعرض لك في السطور التالية أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري وعليك أن تبادر بحجز وحدتك في بيئة ستوفر لك الإمكانات القصوى للتفوق.

أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري

  • يُعد ليفلز بيزنس مول فرصة واعدة للاستثمار يجب عليك سرعة اغتنامها، خاصةً أنه يتميز بالعديد من المزايا والتي منها الموقع الإستراتيجي، وتصميمه العصري الحديث الفخم والذي جاء على مستوى عالمي. فضلًا عن توفير العديد من الخدمات التي تلبي احتياجاتك، وكل هذا وأكثر جعل منه مشروع إداري وتجاري وسكني مميز يكون فرصة استثمارية رائعة ومكان للعمل أو العيش لا يُضاهى.
  • وكما تنوعت وحدات مشروع ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة. تنوعت كذلك أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري لتناسب كافة المستويات الاجتماعية، وحتى يتمكن العميل من اختيار الأنسب له. وهذه هي أسعار الوحدات المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:
  • يوجد لدينا مكتب (وحدة إدارية)، هذه هي مواصفاتها:
    – تمتد على مساحة 51 متر مربع.
    – تشطيب كامل.
    – يكون التسليم في عام 2027.
    – بسعر 4 مليون و683 ألف جنيه مصري.
    – البيع من المطور العقاري.
    – تتميز بوجود مرافق مثل: جراج للسيارات تحت الأرض حتى لا تحمل هم ركن سيارتك، ومراكز طبية، ومنطقة تجارية، ومركز تجاري، وحمامات سباحة خارجية، ومسارات الركض.
  • كما يتوافر لدينا وحدة تجارية:
    – على مساحة 34 متر مربع.
    – بسعر 8 مليون و960 ألف جنيه مصري.
    – دون تشطيب.
    – يكون التسليم في عام 2027.
    – والبيع من المطور العقاري.
    – وتتمتع بوجود المرافق نفسها المذكورة في الأعلى. وهي: جراج للسيارات تحت الأرض حتى لا تحمل هم ركن سيارتك، ومراكز طبية، ومنطقة تجارية، ومركز تجاري، وحمامات سباحة خارجية، ومسارات الركض.

بادر بحجز وحدتك في بيئة عمل تساعدك على الإبداع والتطور والنجاح؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب.

اقرأ عن: اوربنلانز ديفلوبمنت

خطط السداد في برج ليفلز بيزنس

  • طرحت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري وحدات متنوعة دخل مشروعها ليفلز بيزنس وكذلك اختلفت أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري؛ ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته.
  • وإلى جانب هذا حققت الشركة المعادلة الصعبة عندما طرحت هذه الوحدات بأسعار تنافسية مقابل ما يحتوي عليه المشروع من مميزات مع خطة سداد مرنة تسهل على العملاء امتلاك وحدتهم، وكانت كالآتي:
    – دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، ودفع المتبقي على 8 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ليفيلز بيزنس تاور

وبالطبع أنت الآن تتساءل: أين يقع هذا المشروع تحديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة؟ اقرأ السطور التالية لتتعرف إلى الإجابة.

موقع مشروع ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

  • يقع مشروع ليفلز تاور في موقع إستراتيجي ومميز في العاصمة الجديدة.
  • فنجد أنه يوجد في الصف الأول من أبراج وسط المدينة (داون تاون) بالعاصمة الإدارية الجديدة على المحور الشمالي لابن زايد والنهر الأخضر.
  • ويقع بالقرب من:
    – يبعد 4 دقائق من الحي الحكومي ومسجد مصر.
    – كما يبعد 3 دقائق عن فندق الماسة.
وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإداري.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على ليفيلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة.. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة8,017,000 جم
x
ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة8,017,000 جم
x