حسن علام

أبرز 7 مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

جاء كمبوند هاب تاون ليغير النمط التقليدي للمعيشة والمفاهيم المعتادة والمكررة للمشاريع السكنية؛ فحرصت شركة حسن علام، للتطوير العقاري، على تطوير كمبوند يكون استثنائيًا ومغلقًا على الطبقة الراقية والأرستقراطية فقط، ويجدون فيه ما يحتاجون إليه دون الحاجة إلى الخروج منه والاختلاط بمن هم في الخارج، وفي السطور التالية نعرض لك أبرز مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي؛ فتابعنا.

مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

تأتي شركة حسن علام، للتطوير العقاري، بمشاريع تغير مفهوم التنمية العقارية في مصر، وتجعل التنافس أقوى وأصعب؛ فتحرص الشركة دائمًا على تقديم مشاريع سكنية مميزة يجد فيها العميل متعة الحياة التي يحلم بها، ويشعر داخلها بالتميز والجودة والرفاهية، ومن أبرز مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي:

  • يقع مشروع هاب تاون حسن علام في موقع إستراتيجي في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من الطرق المحورية والرئيسية، وأكثر المدن والمناطق حيوية وأهمية. ليسهل على العميل الانتقال منه وإليه، وحتى يكونوا على مقربة من أكثر الأماكن حيوية وأهمية.
  • تميز كمبوند هاب حسن علام بتصميماته العصرية والعالمية الراقية والأنيقة والفاخرة. فكانت تصميمات الشقق على يد أشهر الشركات العالمية المتخصصة في التصميمات المعمارية مثل شركة “CallisonRTKL”. وكان تصميم الفيلات على يد شركة “Alchemy.”
  • تنوعت الوحدات السكنية داخل هاب تاون حسن علام Haptown، ما بين: شقق، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات. حتى يجد العميل ما يناسب حاجته ورغباته.

نستكمل معًا المميزات في السطور التالية؛ فتابعنا.

مميزات HAPTOWN New Cairo

  • كما خصصت شركة حسن علام داخل كمبوند هاب تاون ممرات بطول 7.5 كيلو مترًا، للسير، والجري، وركوب الدراجات. ليكون محبي ممارسة هذه الرياضات في مأمن عند ممارستها بعيدًا عن طرق السيارات السريعة.
  • ضم الكمبوند كذلك نادي رياضي على مساحة ضخمة يحتوي على مختلف الملاعب الرياضية والأنشطة الاجتماعية. التي تمنح المتعة والرفاهية لسكان الكمبوند.
  • ويوجد داخل الكمبوند عدد من الوحدات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية. فضلًا عن عدد كبير من المطاعم والكافيهات. ليجد العميل ما يحتاج إليه في مكان واحد دون الحاجة إلى أن يكون عالقًا في الطرق والازدحام ليحصل على ما يُريد من رفاهية واحتياجات أساسية.
  • وامتد كمبوند هاب تاون المستقبل على مساحة ضخمة بلغت حوالي 250 فدانًا. تضم مساحات خضراء واسعة تساعد على الاسترخاء والهدوء والراحة.

بادر بحجز وحدتك في واحد من أرقى مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري، واستفد من مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من خلال النقر على علامة الواتس آب.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: هاب تاون حسن علام

أسعار فلل كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

بتصميمات جميلة وراقية جاءت الفيلات داخل كمبوند حسن علام هاب تاون، وتنوعت داخل الكمبوند في مساحاتها وأسعارها. وهذه هي الفيلا المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • فيلا، إعادة بيع من المالك، بسعر 14 مليون و440362 ألف جنيه مصري، على مساحة 291 متر مربع. ويكون التسليم في 2024.

ريسيل هاب تاون توين هاوس

غلب على وحدات كمبوند هاب تاون طابع الفخامة والجمال، والأمر نفسه مع وحدات توين هاوس، والتي تنوعت في مساحاتها وأسعارها أيضًا. وهذا هو سعر وحدة توين هاوس المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • توين هاوس، إعادة بيع من المالك، بسعر 13 مليون و501300 ألف جنيه مصري، بمساحة 306 متر مربع، جاهزة للتسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. اقرأ كذلك: أسعار شقق هاب تاون المستقبل سيتي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على هاب تاون. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago