حسن علام

تعرف على أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

إن العثور على منزل بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، وعلى أعلى المستويات الخدمية والترفيهية، هو حلم يسعى الكثير من الأشخاص لتحقيقه، ففي ظل التنوع الكبير الذي يشهده سوق العقارات في مصر، وقيام العديد من مطوري العقارات ببناء مشروعاتهم الخاصة أصبحت عملية الاختيار أكثر صعوبة، وهنا يأتي دور شركة حسن علام للتطوير العقاري التي تمكنت من استقطاب قطاع كبير من العملاء والحصول على ثقتهم على مدار سنوات عدة، وهو ما دفع الكثيرون للبحث عن أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي رغبة في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة في هذا الصرح المميز، وخلال النقاط التالية سنساعدك في التعرف على أسعار بعض منها.

أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

يتواجد لدينا قدر كبير من الوحدات السكنية التي أسعارها بين 2 مليون و665 ألف جنيه مصري حتى 14 مليون و440 ألف جنيه مصري، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار شقق هاب تاون حسن علام ريسيل والتي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • يتوافر شقة تتواجد على مساحة 100 متر مربع. أما عن عدد الغرف، فتضم الوحدة غرفتي نوم، وحمام واحد. بينما تبلغ قيمة الوحدة 2 مليون و665 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 195 متر مربع. أما عن عدد الغرف، فتضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. بينما تبلغ قيمة الوحدة 3 مليون و761 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 157 متر مربع. أما عن عدد الغرف، فتضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. بينما تبلغ قيمة الوحدة 4 مليون و477 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

شقق هاب تاون ريسيل

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من خلال عرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا، والتي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • شقة تتواجد على مساحة 153 متر مربع. أما عن عدد الغرف، فتضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. بينما تبلغ قيمة الوحدة 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 141 متر مربع. أما عن عدد الغرف، فتضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. بينما تبلغ قيمة الوحدة 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 195 متر مربع. أما عن عدد الغرف، فتضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. بينما تبلغ قيمة الوحدة 6 مليون و86 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. خدمات مشروع هاب تاون حسن علام

فلل للبيع في هاب تاون المستقبل سيتي

اشتمل كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي على مجموعة كبيرة من الفلل التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا ريسيل تتواجد على مساحة 291 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و440 ألف جنيه مصري.
  • فيلا توين هاوس تتواجد على مساحة 306 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي . لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago