نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

أفضل 3 مشروعات في مدينة المستقبل القاهرة

0
أفضل 3 مشروعات في مدينة المستقبل القاهرة
مدينة المستقبل القاهرة

تعد مدينة المستقبل جوهرة في القاهرة الجديدة، حيث تقدم تجربة معيشية عالمية المستوى للمقيمين وفرص استثمارية مربحة للمستثمرين. بفضل موقعها الاستراتيجي، والخطة الرئيسية المصممة جيدًا، والالتزام بالتميز، تواصل مدينة المستقبل القاهرة جذب الأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة عالي الجودة، سواء كنت تخطط للاستثمار أو للسكن، فلا يمكنك أن تتوقع أقل من الفخامة والراحة التي لا مثيل لها، وللتعرف على تفاصيل حول هذه المدينة المتميزة سواء موقعها أو مساحتها وتخطيطها وكذلك أبرز المجمعات السكنية التي يمكنك البحث فيها عن منزل أحلامك تابع قراءة السطور القادمة.

مدينة المستقبل القاهرة

  • مدينة حديثة ومزدهرة في شرق القاهرة، تتميز بتخطيطها الحضري الرائع ومرافقها السكنية والتجارية والترفيهية الواسعة، فهي مدينة مستدامة ونابضة بالحياة، قادرة على تلبية احتياجات سكانها.
  • تعتبر أكبر مدينة متكاملة ومتطورة في القاهرة الجديدة، تشبه مدينة المستقبل إلى حد كبير مدن العالم المتقدمة، ولكنها تتميز بتصميمها الفريد ومرافقها الذكية والخضراء.
  • مستقبل سيتي قصة نجاح حقيقية، بدأت المدينة كمشروع صغير، لكنها نمت لتصبح واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في مصر.
  • تقع مدينة المستقبل القاهرة تحديدًا على طريق القاهرة السويس، بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة، خلف مشروع مدينتي لطلعت مصطفى.
خريطة مستقبل سيتي
خريطة مستقبل سيتي

اقرأ أيضًا عن شقق مدينة المستقبل للبيع بسعر يبدأ من 3 مليون جنيه

مساحة المستقبل سيتي

تمتد مدينة المستقبل القاهرة على مساحة 11 ألف فدان، أي ما يعادل 45 مليون متر مربع. تم تخصيص حوالي 50% من هذه المساحة للحدائق والمناظر الطبيعية، مما يضمن بيئة نظيفة وهادئة، وتم تقسيم المدينة إلى خمسة مراحل كما يلي:

  • المرحلة الأولى: مساحة 1490 فدان، تتميز بكثافة سكانية منخفضة (114 شخصًا لكل فدان).
  • المرحلة الثانية: مساحة 1715 فدان، تقع على طريق القاهرة – السويس وتضم مركزًا للأعمال وخدمات طبية وتعليمية وترفيهية وتجارية.
  • المرحلتان الثالثة والرابعة: مساحة 1607 فدان و1875 فدان، على التوالي، وهما مناطق سكنية حصرية.
  • المرحلة الخامسة: مساحة 3755 فدان، وهي قلب المشروع وتضم مناطق جذب سياحية.

اقرأ المزيد عن اين تقع مدينة المستقبل ؟ وما هي أهم مشروعاتها؟

كمبوندات في المستقبل سيتي

تشتهر مدينة المستقبل بمجمعاتها السكنية المرموقة التي توفر أسلوب حياة راقي، وكافة الخدمات الأساسية والترفيهية للسكان، ومن بينها ما يلي:

  1. ماونتن فيو مستقبل سيتي: أحد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو. نفذته على مساحة عملاقة بلغت 638 فدان، ويقدم العديد من الوحدات السكنية المختلفة في الأشكال والأحجام، بداية من الشقق وحتى الفيلات.
  2. البوسكو سيتي: اختارت شركة مصر إيطاليا مدينة المستقبل لتنفيذ هذا المشروع السكني المتميز. الذي يٌعد قطعة فنية إيطالية، ويبلغ مساحته 268 فدان، معظمها مخصص للمساحات الخضراء واللاند سكيب.
  3. هاب تاون: يعتبر كمبوند هاب تاون مدينة سكنية متكاملة من تنفيذ شركة حسن علام في قلب مدينة المستقبل. على مساحة 250 فدان، تضم مساحات خضراء ومسطحات مائية مندمجة في وئام تام. ومن حولها الوحدات السكنية المختلفة ما بين شقق وفلل بأنواعها.

اقرأ أيضًا:  إليك ما يجب معرفته عن مدينة المستقبل.. وأهم مشروعاتها

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول مدينة المستقبل القاهرة بدءً من الموقع والمساحة، وصولًا إلى أهم المشروعات السكنية المتوفرة بها، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x