أوراسكوم

فلل وشقق للبيع فى او ويست اوراسكوم بالتقسيط على 7 سنوات

عملت شركة أوراسكوم للتطوير والتنمية العقارية على تقديم مفهوم مختلف للحياة المجتمعية في قلب أكتوبر، من خلال إنشاء كمبوند o west ليأتي على قدر عالي من الرقي والتميز، وتوفر خلاله مختلف مفاهيم الرفاهية لعملائها، وذلك إيمانًا منها بالدور الكبير الذي يلعبه اختيار المنزل في خلق حياة سعيدة لك ولأبنائك، لذا سنأخذك اليوم في جولة سريعة نتعرف خلالها على بعض من وحدات للبيع فى او ويست اوراسكوم ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لأفراد عائلتك.

فلل للبيع فى او ويست اوراسكوم

سنبدأ النقاط التالية بالتعرف على مجموعة متنوعة من فلل أو ويست أكتوبر نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تمتد على مساحة 336 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 25 مليون و373 ألف جنيه مصري، بقسط 272 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 405 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 30 مليون و24 ألف جنيه مصري. بقسط 322 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على فيلا تمتد على مساحة 325 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 38 مليون و174 ألف جنيه مصري. بقسط 409 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 517 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 52 مليون و221 ألف جنيه مصري. بقسط 560 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  استمتع بحياة الجونة داخل القاهرة في أو ويست O west

شقق للبيع في O west أكتوبر

نستكمل رحلتنا للتعرف على وحدات للبيع فى او ويست اوراسكوم من خلال عرض مجموعة كبيرة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا، مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة للبيع في أو ويست أوراسكوم على مساحة 149 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و420 ألف جنيه مصري، بقسط 101 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 156 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و939 ألف جنيه مصري، بقسط 106 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على على شقة مساحة 180 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و17 ألف جنيه مصري، بقسط 107 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 187 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و35 ألف جنيه مصري، بقسط 108 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر موقعه وأسعار الوحدات

خطط السداد والدفع

إذا أردت الحصول على وحدة للبيع فى او وبست اوراسكوم يمكنك القيام بذلك من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي وفرتها الشركة المالكة لعملائها، والتي تتمثل في:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط وحدتك على مدار 7 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من التعرف على وحدات للبيع فى او ويست اوراسكوم أكتوبر. لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار المذكورة أعلاه تتغير باستمرار وفقًا لرؤية الشركة العقارية المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في متابعة التحديثات والوحدات، اضغط على o west، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago