نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

مستقبل سيتي القاهرة الجديدة إليك أهم معلوماته

0
مستقبل سيتي القاهرة الجديدة إليك أهم معلوماته
مستقبل سيتي القاهرة الجديدة

كان الهدف من مستقبل سيتي القاهرة الجديدة منذ البداية هو إنشاء مدينة متكاملة؛ يجد فيها سكانها كافة رغباتهم الأساسية والترفيهية على مسافة قريبة منهم بأحدث التقنيات والأساليب والوسائل والمعدات المستخدمة، بعيدًا عن الازدحام المنتشر في باقي المدن، وكذلك لتوسيع الرقعة المعمارية لتقليل التكدس السكاني.. وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات عن مدينة المستقبل.

خدمات مستقبل سيتي القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مستقبل سيتي القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة بلغت 11000 فدانًا، أي ما يعادل 45 مليون متر مربع، تم تقسيمها بطريقة احترافية ومدروسة، بحيث يجد سكان المدينة جميع ما يريدونه على مقربة منهم، وحتى تحتوي على كل ما يجعل منها مدينة متكاملة قائمة بذاتها تتمتع باكتفاء ذاتي؛ فضمت المدينة:

  • خدمات تعليمية: في المستقبل سيتي لن تحتاج أن تخرج بأبنائك بعيدًا عن المدينة لتلقي الخدمات التعليمية؛ فيحتوي الكمبوند على مدارس لمختلف المراحل العمرية. منها إنترناشونال، وكذلك المدرسة العسكرية بالهايكستب (مدرسة داخلية للقوات المسلحة.)
  • خدمات طبية: يوجد خدمات طبية على أعلى مستوى تنافس العالمية في مدينة المستقبل؛ فتحتوي على أفضل العيادات والمستشفيات. والتي منها: (مستشفى المستقبل التخصصي – عيادات المستقبل – مكتب صحة مدينة المستقبل – هيلث برو – مراكز وعيادات في مختلف التخصصات.)
  • تكنولوجيا حديثة: تتميز مستقبل سيتي بتنفيذها طبقًا لأحدث التقنيات التكنولوجية، التي تم توفيرها خصيصًا لتسهل عليك تعاملاتك اليومية مع جميع الخدمات التي تحتاج إليها في المدينة. مثل: وسائل النقل العام، والتي يمكنك الاستفادة منها وغيرها من خلال تطبيق هاتف ذكي.
  • بنية تحتية متينة: تم تطوير المستقبل سيتى مصر ببنية تحتية متينة تجعل منها مدينة مستدامة ومتكاملة وقائمة بذاتها تلبي احتياجات البيئة الحالية والمستقبلية. وظهر هذا في اشتمالها على: شبكة اتصالات، وكهرباء، وشبكة مياه، وشبكة صرف صحي، وكم هائل من المساحات الخضراء.
  • خدمات ترفيهية وأساسية: تضم مستقبل سيتي مصر العديد من المرافق التي توفر حياة المتعة والرفاهية لسكانها. فنجد فيها: حديقة دراجات – نادي الياسمين – نادي المستقبل – فيوتشر مول – صن مول.

تواصل معنا الآن في في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول. للتعرف إلى تفاصيل أكثر عن مستقبل سيتي القاهرة الجديدة ومشاريعها والوحدات المتوفرة لدينا.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: مستقبل سيتي

ماستر بلان مدينة المستقبل

تتكون مستقبل سيتي القاهرة الجديدة من 5 مراحل:

  •  تم تخصيص المرحلة الأولى والثالثة والرابعة والخامسة للخدمات التجارية والترفيهية. وبالطبع للوحدات السكنية التي ضمت: (فلل – توين هاوس – تاون هاوس – شقق.)
    – وتقع المرحلة الأولى بالقرب من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس؛ لذا تُعد من أكثر المناطق حيوية وجاذبية للسكان. وامتدت هذه المرحلة على مساحة 1490 فدانًا، بما يعادل 6 مليون و257370 متر مربع.
    – غير أن المرحلة الخامسة، والتي أُطلق عليها “قلب المدينة”، هي الأكثر شهرة واتساعًا؛ لأنها تمتد على مساحة كبيرة من المساحة الكلية لمدينة المستقبل. وتضم مختلف المشروعات العقارية ومناطق الترفيه والعديد من الخدمات المميزة.
  • أما المرحلة الثانية فتم تخصيصها للخدمات الإقليمية؛ فتضم خدمات إدارية وتجارية، وفنادق فاخرة، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية، وتطل على طريق السويس. وتمتد على مساحة 1715 فدانًا، بما يعادل 7 مليون و204609 متر مربع.
ماستر بلان مدينة المستقبل
ماستر بلان مدينة المستقبل

يمكنك كذلك قراءة: المستقبل سيتي إليك كل ما تريد معرفته وأهم المشاريع

أبرز مشاريع المستقبل سيتي

  • ذا ريفت بيزنس بارك من لوزان للتطوير العمراني.
  • مونارك ريزيدنس من رويال للتطوير العقاري.
  • البوسكو سيتي من مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مستقبل سيتي القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة المستقبل وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على mostakbal city. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x