ماونتن فيو

أين يقع ماونتن فيو مستقبل سيتي وأهم المعلومات عنه

تُعد مدينة المستقبل أول مدينة خضراء عملاقة متكاملة في مدينة القاهرة الجديدة قدمت مفهومًا جديدًا للحياة العصرية، غير أنها من أرقى المدن الموجودة في هذا الحيز العمراني؛ وكان للمطورين نظرة ورؤية مستقبلية في استقطاب هذه المنطقة للعديد من العملاء؛ لذا سعى الكثير من أصحاب الشركات العقارية لإنشاء مشاريعهم السكنية هُناك، وكانت من أبرز هذه المشاريع ماونتن فيو مدينة المستقبل، وفي هذا الصدد نجيب لك عن سؤال: أين يقع ماونتن فيو مستقبل سيتي ؟ فتابعنا في السطور التالية للتعرف إلى الإجابة، وغيرها من المعلومات.

أين يقع ماونتن فيو مستقبل سيتي

نفذت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العمرانية (دي إم جي)، مشروعها السكني الجديد Mountain View Mostakbal City، في موقع إستراتيجي في مدينة المستقبل، بالقرب من أهم المدن؛ فنجد أنه على مقربة من:

  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينتي.
  • التجمع الخامس.

وبعدما أوضحنا إجابة: أين يقع ماونتن فيو مستقبل سيتي.. نعرض لك مزيد من التفاصيل عن كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي في السطور التالية.. يمكنك كذلك التعرف إلى: أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي

خدمات mountain view mostakbal city

كان مخطط شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العمرانية DMG منذ البداية تقديم مجتمع سكني مثالي واستثنائي للعيش فيه. لذا حرصت على:

  • تخصيص المساحة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، وكافة المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي توفر الراحة والرفاهية للعملاء.
  • وفرت الشركة المطورة داخل كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي 7 حدائق متنوعة جاءت على مساحات شاسعة. حتى تمنح قاطني الكمبوند إطلالات خلابة وساحرة على مدار اليوم وأينما ذهبوا داخل الكمبوند. مع خلق بيئة مريحة تتنفس الهواء النقي والهدوء والمثالية.
  • ضم مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل منطقة تجارية متكاملة، تشتمل على أشهر الماركات المحلية والعالمية، مع توفير مولات تمنح سكان الكمبوند متعة التسوق الحر.
  • ويوفر الكمبوند أيضًا عدد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات، والتي يمكنك قضاء وقت ممتع داخلها.
  • وتميز الكمبوند عن غيره بأنه ضم أحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة؛ ليعيش سكانه تجربة فريدة من نوعها عن طريق استخدام تطبيق حلول ذكية مبتكرة؛ لاستخدام الخدمات المختلفة بشكل أفضل وأكثر تطورًا وأريحية ورفاهية. مثل: الإضاءة الذكية، ونظام الأمن، وغيرهما من الخدمات.

مساحة كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل

  • طورت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي على مساحة ضخمة بلغت 638 فدانًا.
  • وحرصت الشركة أن توفر لك نمط حياة مختلف تمامًا، وتغير لك صورة المجتمعات السكنية التقليدية؛ حتى يكون ماونتن فيو بيئة متطورة ومتكاملة تتذوق فيها طعم الحياة المختلفة والمرفهة.

سارع بحجز وحدتك الآن؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

أنواع وحدات كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

تنوعت الوحدات السكنية داخل مشروع ماونتن فيو؛ فجاءت مختلفة في الأشكال والمساحات والأسعار؛ لتناسب حاجة مختلف العملاء الراغبين في الحصول على وحدة راقية في بيئة مثالية. وهذه هي أنواع الوحدات:

  • فلل.
  • دوبلكس.
  • تاون هاوس فيلا.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك إجابة سؤال أين يقع ماونتن فيو مستقبل سيتي.. إذا كنت تود التعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ماونتن فيو مدينة المستقبل. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago