مدينة المستقبل

شقق مدينة المستقبل للبيع بسعر يبدأ من 3 مليون جنيه

أصبحت المستقبل سيتي واحدة من أهم المدن الجديدة التي استحوذت على إعجاب واهتمام قطاع كبير من الأشخاص، وذلك لما تشتمل عليه من مشروعات وخدمات ومرافق متنوعة جعلتها الوجهة المثالية للباحثين عن الهدوء والرقي، بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، فجاءت شقق مدينة المستقبل على قدر كبير من الجودة، حيث حرصت كبرى شركات التطوير العقاري على إقامة وحدات سكنية مميزة تلبي من خلالها احتياجات عملائها، وسنتعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا مع عرض أبرز التفاصيل المتعلقة بها.

شقق مدينة المستقبل

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من شقق مدينة المستقبل نستعرضها معًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة في كمبوند مونارك ريزيدنس على مساحة 120 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • شقة للبيع في المستقبل سيتي في كمبوند روسيل على مساحة 120 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و512 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند لاميرادا على مساحة 143 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و548 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز على مساحة 70 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و664 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها 

أسعار الشقق بمدينه المستقبل

نستكمل خلال النقاط التالية التعرف على شقق مدينة المستقبل وأسعارها:

  • شقة في كمبوند البوسكو سيتي على مساحة 110 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و955 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند مونارك ريزيدنس على مساحة 225 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و191 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند لافينير الأهلي صبور على مساحة 162 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و332 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز على مساحة 111 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و983 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

اسعار الشقق فى مستقبل سيتي

نتعرف على المزيد من شقق mostakbal city:

  • شقة في كمبوند البوسكو سيتي على مساحة 151 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و227 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند جرين سكوير على مساحة 215 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و723 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند بلوم فيلدز على مساحة 240 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و565 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول شقق مدينة المستقبل المتواجدة في أهم المشروعات السكنية المتوفرة بها، وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago