اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

كمبوند اكاسا ميا إليك جميع تفاصيله وكل ما تريد معرفته

0
كمبوند اكاسا ميا إليك جميع تفاصيله وكل ما تريد معرفته
كمبوند اكاسا ميا

ترغب في العيش في مجتمع مغلق على الطبقات الراقية والأرستقراطية فقط، في بيئة تبعث لك الهدوء والراحة والدفء وسط أجواء ريفية ممزوجة بروح تصميمات العصر الحديث، في أكثر المناطق استراتيجية في القاهرة الجديدة بالقرب من أكثر الطرق أهمية وأهم المناطق جذبًا؟ أنت بالطبع ترغب في العيش في مجتمع مثالي يقدم لك حياة الرفاهية والمتعة التي تطمح إليها، وهو ما ستجده داخل كمبوند اكاسا ميا، والذي سيضمن لك العيش في بيئة استثنائية تجد فيها أكثر مما تحلم به.

كمبوند اكاسا ميا

  • بعد النجاح الساحق لمشروع أكاسا 1، طورت شركة دار العالمية للتطوير العقاري، كمبوند اكاسا ميا؛ لتمنحك من خلاله حياة الخصوصية التي تتمناها، ونمط حياة متميز يغير لك الصورة التقليدية عن المجتمعات المعيشية.
  • وحرصت الشركة المطورة على منح العملاء مجتمع معيشي عالي الجودة. يوفر لهم التميز ومعايير الحياة الراقية، مع تصميمات معمارية حديثة، وتوفير حدائق ومساحات خضراء شاسعة.
  • يضم المشروع 13 عمارة سكنية، وتتكون أغلب العمارات من خمسة طوابق، بمساحات شقق واسعة، تم تصميمها خصيصًا لتكون مناسبة للعائلات، وحتى يستمتع السكان بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمياه الجميلة الهادئة، مع حياة نابضة بالخصوصية.

موقع كمبوند أكاسا القاهرة الجديدة

يقع كمبوند اكاسا ميا في موقع استراتيجي وحيوي في القاهرة الجديدة، بالقرب من أكثر المدن شهرة، والطرق المهمة والرئيسية التي تسهل على سكان الكمبوند الوصول منه وإليه دون عناء؛ فنجد أن اكاسا ميا القاهرة الجديدة يقع بالقرب من:

  • تحتاج إلى 9 دقائق فقط حتى تتمكن من الوصول إلى مدينة الرحاب.
  • وحتى تصل إلى مدينتي لن تحتاج سوى 10 دقائق فقط.
  • ويفصل بين مشروع اكاسا ووايت واتر واي 14 دقيقة فقط.
  • وإذا كنت في الجامعة الأمريكية أو تفكر في الالتحاق بها أو أحد الأبناء؛ فتبعد عن الكمبوند 20 دقيقة فقط.
  • كما يبعد مطار القاهرة الدولي عن الكمبوند 28 دقيقة فقط.
موقع اكاسا القاهرة الجديدة
موقع اكاسا القاهرة الجديدة

لمعرفة تفاصيل أكثر عن مشروع أكاسا ميا، وأسعار الوحدات المتوفرة لدينا؛ تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

مساحة اكاسا ميا القاهرة الجديدة

  • طورت شركة دار العالمية كمبوند اكاسا ميا على مساحة بلغت 10 أفدنة، تم تخصيص 68 ألف متر مربع من إجمالي المساحة للمباني.
  • وكان للمباني السكنية نصيب 20% من إجمالي مساحة الكمبوند. أما المساحة الأكبر من المشروع فكانت للمساحات الخضراء والطرق بنسبة 80%؛ حتى تمنح العميل الخصوصية التي يطمح إليها. فضلًا عن إحاطته بشكل دائم بمناظر خضراء طبيعية وخلابة تبث الهدوء والراحة في نفسه.
  • وعلى الرغم من هذا جاءت مساحات الوحدات السكنية واسعة ومتنوعة تلبي حاجة مختلف العملاء. وفي السطور التالية نعرض لكم مزيد من التفاصيل عنها.

تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول؛ لمعرفة كافة التفاصيل عن جميع الوحدات المتوفرة لدينا داخل كمبوند أكاسا ميا.

أنواع وحدات اكاسا ميا دار العالمية

  • خصصت شركة دار العالمية مساحة 20% من مساحة المشروع الكلي للمباني السكنية.
  • ويضم كمبوند اكاسا ميا 13 عمارة سكنية، وأغلب العمارات تتكون من خمسة طوابق بالإضافة إلى دور أرضي.
  • وبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية داخل المشروع حوالي 420 وحدة، وتم تصميمها بما يوفر مناظر طبيعية خلابة على الحدائق والمياه لقاطني المشروع. مع توفير درجة عالية من الخصوصية، أو نستطيع أن نقول إنك ستتنفس الخصوصية داخل كمبوند أكاسا ميا.
  • ويضم الكمبوند 3 أنواع مختلفة من المباني، وتتكون كل منها من عدد مختلف من الوحدات بصور مختلفة. لتعطي الفرصة لكل عميل لاختيار ما يناسب ذوقه واحتياجاته. وجاءت الأنواع المختلفة الثلاثة لمباني المشروع كالآتي:
    – النوع الأول: يتكون من 6 أدوار، وتتراوح مساحة الوحدات فيه من 120 متر مربع إلى 205 متر مربع. وتوجد وحدات تتكون من غرفتين، ووحدات تتكون من 3 غرفات. ويوجد من هذا النوع مبنيان فقط من إجمالي عدد المباني، والذي يبلغ 13 مبنى.
    – النوع الثاني: تأتي المباني فيه بـ3 أدوار أيضًا. وتتراوح مساحة الوحدات من 120 متر مربع إلى 205 متر مربع، وتتنوع الغرف في هذه الوحدات. فتوجد وحدات بها غرفتين، ووحدات أخرى بها 3 غرفات، وعدد المباني في هذا النوع 4 مباني من إجمالي 13 مبنى.
    – النوع الثالث: أما المباني في هذا النوع، والتي يبلغ عددها 7 مباني من أصل 13 مبنى. تتكون من 5 أدوار، وتتراوح مساحات الوحدات فيها من 115 متر مربع وحتى 210 متر مربع.

سارع بحجز وحدتك في كمبوند أكاسا؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

ماستر بلان اكاسا ميا

تنوعت مساحة كمبوند أكاسا والتي بلغت 10 أفدنة، ما بين مباني سكنية بأنواع مختلفة ووحدات سكنية متنوعة المساحة والخدمات؛ ليجد كل عميل ما يبحث عنه، وما بين: ملاعب، ومساحات للحدائق وللمياه التي تعطي مناظر خلابة وساحرة وجذابة لجميع سكان الكمبوند، وكلوب هاوس، وحمام سباحة؛ ليستمتع جميع السكان بحياة راقية ومرفهة. فجميع ما يحتاجونه لعيش حياة ممتعة بين أيديهم.

مميزات مشروع اكاسا ميا

اهتمت شركة دار العالمية بتوفير شتى الطرق التي توفر للعميل متعة الحياة ورفاهيتها، وتمنحهم لحظات لا تُنسى داخل الكمبوند يمكنهم قضاءها مع الأهل أو الأصدقاء أو الجيران. فنجد في كمبوند اكاسا ميا:

  • حمام سباحة رئيسي مناسب للكبار والصغار؛ لقضاء وقت ممتع داخل الكمبوند.
  • وخصصت مساحات للحدائق، وأخرى للمياه؛ لتعطي لقاطني الكمبوند مناظر خلابة طبيعية تمنحهم الهدوء والراحة.
  • ويوجد في كمبوند أكاسا أيضًا كلوب هاوس راقي ليعطيك مزيد من الرفاهية.
  • ويضم المشروع كذلك ملعب للبادل؛ لمحبي هذه الرياضة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، واتجه الكثيرون نحوها وحازت على اهتمامهم.

أسعار اكاسا ميا

تنوعت أسعار الوحدات داخل كمبوند اكاسا ميا؛ لتناسب حاجة مختلف العملاء، وجاءت كالآتي:

  • الوحدات السكنية بغرفتين، تبدأ أسعارها من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري. وتتنوع مساحاتها ما بين: (120 – 135 – 140)، وتتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال.
  • أما الوحدات السكنية بـ3 غرف، تبدأ أسعارها من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري. وتتنوع مساحاتها ما بين: (155 – 160 – 170 – 185 – 200)، وتتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال.
  • كما توجد وحدات سكنية بـ3 غرف مع مميزات أكثر. فتحتوي بالإضافة إلى 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، على غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها. وتبدأ أسعار الوحدات في هذه الحالة من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، وتأتي مساحاتها كالآتي: (185 – 200 – 210.)

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند اكاسا ميا، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند اكاسا ميا.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x