سيتي إيدج

تعرف على أسعار شقق المقصد سيتي إيدج .. قسط على 10 سنوات

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة هي المقصد الأول للكثير من الباحثين عن وحداتهم سواء بغرض السكن أو الاستثمار، فعملت كبرى شركات التطوير العقاري على الاستثمار بها وبناء أفضل المشروعات السكنية المتكاملة، والتي أتى على رأسها شركة سيتي ايدج للتنمية العقارية، حيث عملت على تنفيذ كمبوند المقصد لتكون أول من ينير العاصمة الإدارية، ويصبح من أولى المشروعات الجاهزة للتسليم والتي أتت على أعلى مستويات الجودة، والرقي، فكثر البحث عن أسعار شقق المقصد سيتي إيدج رغبة في الحصول على إحدى تلك الوحدات والانتقال إليها على الفور، وهذا ما سنتعرف عليه تاليًا.

أسعار شقق المقصد سيتي إيدج

اشتمل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة على قدر كبير من الشقق المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وسنبدأ بالتعرف على أسعار شقق المقصد سيتي إيدج مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة في المقصد ريزيدنس على مساحة 123 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 2 مليون و460 ألف جنيه مصري، بقسط 17 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 113 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي بسعر 2 مليون و900 ألف جنيه مصري، بقسط 21 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 137 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي بسعر 3 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط 24 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … مميزات كمبوند المقصد شركة سيتى ايدج وأسعار الوحدات

شقق المقصد العاصمة الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على أسعار شقق المقصد سيتي إيدج المتوفرة لدينا في الوقت الحالي:

  • شقة تتواجد على مساحة 163 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 27 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 122 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي بسعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 25 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 134 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي بسعر 3 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط 27 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. المقصد كمبوند … أول من ينير العاصمة الإدارية

فلل المقصد سيتي ايدج

بعد التعرف على شقق المقصد العاصمة الجديدة، حان الوقت لنتعرف تاليًا على بعض من الفلل المتواجدة لدينا والتي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد لدينا توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 425 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و700 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 121 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 471 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و200 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 132 ألف جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على .. مشروع المقصد سيتي إيدج إليك أهم تفاصيله

خطط السداد والدفع

يمكنك الحصول على وحدتك ضمن شقق المقصد سيتي إيدج من خلال إحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة، والتي تمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم.
  • العمل على تقسيط الوحدة الراغب بها على مدار 10 سنوات.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أسعار شقق المقصد سيتي إيدج وأهم التفاصيل المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي تتواجد في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على al maqsad أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

 

 

 

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago