أوراسكوم

كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر موقعه وأسعار الوحدات

على مساحة ضخمة، وفي أكثر المناطق المميزة، تم طرح كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر، يتخلله مساحات خضراء شاسعة تمنح العملاء بيئة نقية ومناظر خلابة ساحرة، ووحدات سكنية متنوعة الأنواع والمساحات بما يُلبي ويشبع رغبات جميع العُملاء، وفي السطور التالية نعرض لك تفاصيل هذا المشروع السكني العملاق الراقي؛ فتابعنا.

كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر

  • نفذت شركة أوراسكوم للتنمية والتطوير العقاري، مشروعًا سكنيًا عملاقًا يقدم للعملاء تجربة حياة فريدة ومختلفة.
  • ويمتد المشروع على مساحة 4.2 مليون متر مربع، تم تصميمه على يد شركة HOK، وهي من أكبر وأشهر شركات التصميم المعماري في العالم. ليكون مشروعًا يضاهي المشاريع العالمية على أرض مصرية.
  • كما حرصت الشركة المطورة على توفير مساحات خضراء كبيرة وشاسعة في الكمبوند؛ ليعيش العميل في وحدات سكنية تجمع ما بين الحضرية والبيئة الريفية التي تبث الراحة في نفوس العملاء. لذا اختارت شركة من أكبر شركات تنسيق حدائق عالمية، وهي EDSA.
  • ليكون كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر في الأخير كمبوند مميز، ومبتكر، وملهم، يمنح العميل متعة الحياة والرفاهية التي يطمح إليها.

تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب؛ للتعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا داخل كمبوند O west، وآخر تحديثات أسعارها.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: أو ويست O west 

موقع كمبوند أو ويست اكتوبر

طرحت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، الغنية عن التعريف، مشروعها السكني أو ويست في قلب مدينة السادس من أكتوبر. ليكون في أكثر المناطق حيوية وتميزًا هُناك؛ بما يمنح موقعًا فريدًا للعملاء. فنجد أنه على مقربة من:

  • حوالي 3 دقائق من دهشور.
  • كما أنه قريب من أشهر المولات في مدينة السادس من أكتوبر، وهو مول مصر؛ فيبعد عنه 3 دقائق فقط.
  • غير أنه يقع بالقرب من أبرز ميادين 6 أكتوبر؛ فيبعد عن ميدان جهينة بحوالي 5 دقائق.
  • وحرصت الشركة المطورة أن يكون قريبًا من الطرق الرئيسية والمهمة والمحورية؛ بما يسهل الانتقال على العملاء. فيبعد 7 دقائق فقط عن الطريق الدائري، و10 دقائق تفصل بينه وبين المحور.

بادر بحجز وحدتك في كمبوند أو ويست؛ فقط تواصل معنا في ناوي من خلال ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.. يمكنك كذلك التعرف إلى مزيد من المعلومات عن: أو ويست اوراسكوم

أسعار او ويست اوراسكوم

طرحت شركة أوراسكوم داخل كمبوند أو ويست وحدات سكنية متنوعة بأسعار مختلفة توافق إمكانات مختلف العملاء، وجاءت الأسعار كالآتي:

  • تبدأ أسعار شقق للبيع في او ويست اوراسكوم من 9 مليون و420 ألف جنيه مصري. إلى 13 مليون و066 ألف جنيه مصري. وتبدأ مساحاتها من 149 متر مربع إلى 214 متر مربع.
  • وجاءت أسعار فلل للبيع او ويست أكتوبر من 25 مليون و373 ألف جنيه مصري. إلى 52 مليون و221 ألف جنيه مصري. وتبدأ مساحاتها من 325 متر مربع إلى 517 متر مربع.
  • كما توجد وحدات توين هاوس بأسعار تتراوح من 9 مليون و706 ألف جنيه مصري. إلى 18 مليون و171 ألف جنيه مصري. ومساحاتها تبدأ من 195 متر مربع.
  • أما أسعار الدوبلكس تبدأ من 8 مليون و812 ألف جنيه مصري. إلى 12 مليون و453 ألف جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 153 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات المهمة عن كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على أو ويست أوراسكوم. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago