مدينة نصر للإسكان والتعمير

ابني بيتك طوبة طوبة مع مدينة مصر على 10 سنين

دائمًا ما تخرج شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير عن المألوف لتٌغير قوانين اللعبة وأثبتت هذا بالفعل؛ بعدما أطلقت فكرة مبتكرة تٌطرح لأول مرة في مجال العقارات وهو نظام “طوبة”؛ نظام دفع جديد يضع العميل كأولوية، في محاولة من الشركة للقضاء على مخاوف الكثير من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء العقارات بدون أعباء وقيود مالية مرهقة من شيكات وأقساط وخلافه، الآن أصبح بإمكانك اختيار وشراء العقار الذي تحلم به وسداد سعره وفقًا لقدرتك المادية وبالسرعة التي تناسبك، دون الحاجة إلى شيكات أو قيود أخرى مرهقة، ولكن ما هي آلية هذا النظام وكيفية تحقيقك لهذا الحلم هذا ما ستجده خلال السطور القادمة.

نظام طوبة مدينة مصر

  • أطلقت شركة مدينة مصر نظام دفع جديد يسمى “طوبة”، وهو كما يتضح من اسمه نظام مبتكر يٌمكن العميل من بناء منزله طوبة طوبة بما يتوافق مع امكانياته المادية وبدون قيود وأقساط شهرية وشيكات ودفعات ثابتة.
  • قامت الشركة بتبسيط الوحدات السكنية لديها، فبدلًا من قياسها بسعر المتر، قسمتها إلى وحدات افتراضية بعدد طوب معين وفقًا لمساحة كل وحدة.
  • تقوم الشركة بوضع سعر معين للطوبة على سبيل المثال وكما ذكر “صلاح قطامش” نائب الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته حول نظام طوبة مدينة نصر، فيكون سعر الطوبة بمئات الجنيهات.
  • يتم دفع سعر الوحدة من الطوب خلال 10 سنوات، حيث يقوم العميل بدفع سعر الطوبة في الوقت الذي يناسبه وليس بشكل شهري أو مقيد بأي شروط، فقط على مدار هذه السنوات يوجد بعض الضوابط التي تحكم عملية الشراء بحيث ينتهي العميل من سعر الوحدة بالكامل خلال هذه السنوات.

الشروط الأساسية لنظام طوبة

طريقة دفع إضافية ابتكرتها شركة مدينة مصر تحت شعار “براحتك”، وتعتبر من أكثر طرق السداد مرونة على الاطلاق بل إنها الأولى في عالم العقارات، ووضعت بعض الشروط والضوابط التي تحكمها وجاءت كما يلي:

  1. طوبة هو نظام دفع متاح فقط حاليًا على مرحلة “إيلان” في مشروع سراي القاهرة الجديدة.
  2. نوع الوحدات السكنية التي تدخل ضمن نظام الدفع طوبة مدينة نصر، هي الشقق السكنية فقط.
  3. مساحات الشقق المتاحة ضمن هذا النظام تتراوح من 81 متر مربع وحتى 132 متر مربع.
  4. يتم تسديد سعر الوحدة من الطوب على مدار 10 سنوات قادمة.
  5. يتم تسليم الوحدة بعد 4 سنوات.
  6. في حال رغب العميل في تغير نظام طوبة والعودة لنظام الأقساط، يمكنه فعل ذلك بكل سهولة وأريحية.

اقرأ أكثر عن كمبوند سراي القاهرة الجديده … احجز وحدتك مع شركة مدينة نصر للتعمير والإسكان

نظام طوبة طوبة من مدينة مصر

بعد أن تعرفنا على تفاصيل نظام طوبة من شركة مدينة نصر، دعنا نتعرف على أهم التفاصيل حول مشروع سراي الذي يتم تطبيق هذا النظام على أحدث مراحله “إيلان”.

مشروع سراي القاهرة الجديدة

  • يعتبر مشروع سراي واحد من أهم المشروعات السكنية المقدمة من شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، وينقسم إلى عدة مراحل أحدثها “إيلان”.
  • يحتل سراي موقعًا جغرافيًا متميزًا على طريق القاهرة – السويس ومحور الأمل، وعلى بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تمتد مساحة سراي على 5.5 مليون متر مربع، تم تقسيمها بشكل احترافي لتضم كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، والمباني السكنية المتنوعة.
  • يضم المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية على رأسها الشقق، وكذلك تضم فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، فضلًا عن وجود محلات تجارية مختلفة المساحات.
  • وتعتبر أسعار سراي القاهرة الجديدة متميزة وتنافسية للغاية، حيث تبدأ من 2 مليون وحوالي 16 ألف جنيه مصري وفقًا لما هو متاح لدينا.

اقرأ المزيد عن كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة نصر للتعمير والإسكان

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول نظام الدفع طوبة مدينة مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الشركة ومشروعاتها يمكنك القيام بالضغط على Madinet Masr أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago