سيتي سكيب

عروض سيتي سكيب ام سكوير 2023 امتلك وحدتك بقسط على 9 سنوات!

يأتي معرض سيتي سكيب كل عام، ومعه أفضل العروض العقارية، بخطط سداد طويلة، وخصومات غير مسبوقة، تمكنك من إيجاد منزلك أحلامك، المقدم من كبرى الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي تتنافس على تقديم أقوى العروض للعملاء والمستثمرين، وفي هذا الصدد نعرض لك عروض سيتي سكيب ام سكوير 2023؛ فتابعنا في السطور التالية للتعرف إلى تفاصيلها.

عروض سيتي سكيب ام سكوير 2023

  • يُعد معرض سيتي سكيب مصر من أكبر وأهم المعارض العقارية في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، ويحدث كل عام في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ سبتمبر، والتي ستوافق هذا العام 2023، أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت.
  • وتحرص كبرى الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال، على المشاركة في هذا المعرض. لتقدم لعملائها أفضل العروض الممكنة لامتلاك وحدتهم بأنظمة دفع وتقسيط وخصومات رائعة واستثنائية. تمكن العميل من شراء وحدته التي يطمح إليها، والمستثمر من الاستفادة بمكسب مضمون من وراء هذه العروض.
  • وتقدم شركة إم سكويرد عروضًا رائعة في معرض سيتي سكيب 2023، على مشروعين لها. وهما: (تريو – المصيف رأس الحكمة)، وهذه تفاصيل العرضين:
    – تستطيع بمقدم 5%، وقسط على 9 سنوات، شراء منزل أحلامك في المرحلة الثالثة فقط من كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة.
    -ويمكنك كذلك بالعرض نفسه، وهو: مقدم 5%، وقسط على 9 سنوات، اختيار الوحدة الأنسب لك ضمن وحدات مشروع المصيف رأس الحكمة، وللتعرف إلى تفاصيل الوحدات الساري عليها العرض؛ تواصل معنا من خلال النقر على علامة الواتس آب.

اضغط على cityscape لمتابعة جميع موضوعاتنا التالية عن مختلف عروض المعرض.. يمكنك كذلك التعرف إلى: أهم المعلومات عن معرض سيتي سكيب مصر 2023

مع Nawy تقدر تستفيد من جميع عروض سيتي سكيب ام سكوير 2023، وأنت في منزلك! من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول، وسنتواصل معك، دون أن تتكلف عناء الذهاب إلى المعرض. كما يمكنك التواصل معنا والاستفسار عن تفاصيل الوحدات الساري عليها العرض، دون أن تضطر إلى البحث كثيرًا للوصول إلى المعلومة.

شركة إم تو للتطوير العقاري

  • تمكنت شركة إم سكوير للتطوير العقاري، منذ انطلاقها عام 1998، من إحداث طفرة في المجال العقاري المصري من خلال قدرتها على طرح العديد من المشاريع السكنية بمعايير عالمية.
  • وشركة M squared للتطوير العقاري، هي شركة تابعة إلى مجموعة Intro Group المصرية. وهي مجموعة غنية عن التعريف، ويظهر هذا جليًا في شتى المجالات التي حققت فيها نجاحات كبيرة. مثل: التجارة، والهندسة، والنفط، والغاز، والاستثمارات المالية، بالإضافة إلى تميزها في مجال التطوير العقاري.

يمكنك من خلال موقع Nawy معرفة ما يحدث طوال فترة انطلاق معرض سيتي سكيب مصر 2023، بشكل حصري، وأنت في مكانك. كما يمكنك الاستفادة من أي عرض من عروض المعرض، وامتلاك وحدتك بالعروض المطروحة من خلال موقع ناوي دون الذهاب إلى المعرض.. فقط انقر على الواتس آب.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: اسعار سيتي سكيب ٢٠٢٣ “الأفضل بالسوق العقاري المصري.”

مشروعات شركة إم سكويرد للتطوير العقاري

استطاعت أن تضع شركة m2 للتنمية العقارية، بصمة قوية في السوق العقاري المصري. من خلال تنفيذ مشاريع عقارية ناجحة ومميزة، داخل وخارج القاهرة. والتي من أبرزها:
– كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة.
– مشروع دارنا في المعادي.
– كمبوند المصيف رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

‎وإلى هُنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم عن عروض سيتي سكيب ام سكوير 2023.. في حال كانت ترغب في التعرف إلى مشاريع شركة إم سكوير، والوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها وخطط السداد وكافة التفاصيل الأخرى. اضغط على M squared. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول. 

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago