الشركة السعودية المصرية للتعمير

الفسطاط الجديدة كل ما تريد معرفته عن الكمبوند من تفاصيل

أطلقت الشركة السعودية المصرية للتعمير SED Developments بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، أحدث مشاريعها السكنية، وهو كمبوند الفسطاط الجديدة، في المنطقة التي تحمل الاسم نفسه، ونظرًا للتطور الرهيب الذي شهدته هذه المنطقة؛ فحرصت الشركة المطورة على إخراج مشروع للنور يحمل على المواصفات العالمية لمجتمع سكني، يكون متكامل الخدمات بأسعار تنافسية، أقل ما يُقال عليها أنها مثالية، مقارنةً بمزايا الكمبوند التي سنتعرف إليها بشكل أكثر تفصيلًا في السطور التالية.

الفسطاط الجديدة

  • جاء كمبوند الفسطاط الجديدة كاملًا متكاملًا، على مساحة ضخمة بلغت حوالي 950 فدانًا. كانت المرحلة الأولى للمشروع، والخاصة بالشركة السعودية، عبارة عن 71 فدانًا للمنطقة السكنية، و16 فدانًا للمنطقة السياحية والترفيهية. لينافس أكبر المشاريع السكنية العالمية بقوة، ويضم جميع ما يوفر حياة الرقي والرفاهية، ومستوى معيشي عالي لقاطنيه.
  • ويُوجد الكمبوند في المدينة التي تحمل الاسم ذاته، وهي امتداد لمنطقة الفسطاط. وتمتاز هذه المدينة بمساحتها الضخمة، والتي تم تخصيص مساحة كبيرة منها للمساحات الخضراء، والخدمات والمرافق المتنوعة. لتضمن أن الأبناء سيترعرون في بيئة راقية سواء داخل الكمبوند أو ما يُحيط به، غير أن التصميمات المعمارية للمشاريع السكنية داخل المدينة جاءت راقية وعصرية.
  • ولم يُستنى الكمبوند من المزايا العديدة التي تميزت بها المدينة ككل، بل تفوق عليها في الخدمات، والموقع الفريد، وتصميمات الوحدات وتشطيبها. وفي السطور التالية نعرض لك تفاصيل المشروع ككل؛ فتابعنا.

تواصل معنا الآن لمعرفة أسعار وتفاصيل جميع الوحدات المتوفرة لدينا. من خلال ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

موقع كمبوند الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة، هو أول كمبوند يوجد في وسط القاهرة، في موقع مميز وفريد أمام أعجب المشاريع المعمارية المائية، وهو سور مجرى العيون. وليس هذا فحسب بل يوجد الكمبوند في موقع استراتيجي يجعل قاطنيه على مقربة من العديد من الطرق المهمة التي تسهل انتقالهم إلى غالبية مشاويرهم. غير أنه على مقربة من أهم المعالم التاريخية في مصر؛ فنجد أنه:

  • يوجد على بُعد دقائق فقط من القلعة.
  • لن تحتاج سوى دقائق قليلة للوصول منه إلى متحف الحضارات.
  • يبعد دقائق عن الكورنيش.
  • يمتاز بواجهة مباشرة على شارع صلاح سالم.
  • على مقربة 25 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

انقر على علامة الواتس آب للتواصل معنا؛ لمعرفة تفاصيل أكثر وأكثر عن الكمبوند، ولحجز وحدتك السكنية قبل بيع جميع الوحدات.

تصميمات كمبوند الفسطاط الجديدة

  • اهتمت الشركة المطورة بتنفيذ مشروع الفسطاط الجديدة بتصميمات حديثة عصرية على الطراز العالمي؛ ليكون مشروعها السكني في الأخير منفذًا بأفضل التصميمات العالمية، ويمكنه منافساتها بسهولة.
  • ولو يكن اهتمام الشركة المطورة بالشكل الخارجي للمشروع فقط؛ ولكنها اهتمت بجميع ما يخص تفاصيل المشروع الداخلية والخارجية؛ فجاءت جميع الوحدات متكاملة داخليًا وخارجيًا من حيث البناء، والاهتمام بأدق التفاصيل.

وحدات مشروع سور مجري العيون

لأن احتياجات العملاء غير متشابهة ومتنوعة؛ فاهتمت الشركة السعودية المصرية للتعمير، داخل كمبوند الفسطاط الجديدة، بتوفير عدد ضخم من الشقق السكنية بمساحات وأشكال مختلفة. بحيث يجد كل عميل ما يحتاج إليه داخل هذا المشروع العملاق، فيضم الكمبوند:
–  79 مبنى سكني، وكل مبنى يضم 1924 شقة سكنية، ويحتوي كل دور على أربع شقق سكنية.
– والشقق مختلفة المساحة والشكل لتلبي احتياجات كافة العملاء.
– وجاءت مساحات جميع الشقق كبيرة؛ ليشعر العميل بالبراح؛ فتبدأ مساحات الشقق من 130 متر مربع.

خدمات كمبوند الفسطاط الجديدة

طورت الشركة السعودية المصرية للتعمير بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية كمبوند الفسطاط الجديدة. والذي جاء على مساحة ضخمة، وخدمات ومميزات وتصميمات تجعل منه خيارك الأول عند البحث عن وحدتك السكنية في أكثر المناطق حيوية واستراتيجية في القاهرة. فيتمتع الكمبوند بـ:

  • تخصيص 16 فدانًا منه لمنطقة ترفيهية، تمنح السعادة ومتعة الحياة لسكان الكمبوند، تضم:
    – مسرح مغلق.
    – مسرح مفتوح.
    – 6 دور سينما.
    – فندق هيلتون للسياح أو لزوار الكمبوند من الأهل والأصدقاء.
    – مركز تسوق ضخم يضم كافة الخدمات التي تخدم سكان الكمبوند، وتوفر لهم رفاهية وراحة المعيشة.
  • وجود ممشى للركض والسير وركوب الدراجات؛ لمحبي هذه الهوايات، وحتى يمارسوا هواياتهم في مناطق آمنة بعيدة عن السيارات.
  • كما يضم الكمبوند ممشى سياحي رائع وسط الطبيعة الساحرة.
  • ويحتوي الكمبوند على موقف سيارات ضخم تحت الأرض، يتسع لـ 1355 سيارة؛ حتى لا يزدحم الكمبوند بالسيارات المركونة أمام الوحدات السكنية وكافة المرافق الأخرى داخله. وبالتالي يمنع التكدس والازدحام داخل الكمبوند.
  • كما أن مدينة الفسطاط الجديدة نفسها، تضم جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها السكان في حياتهم اليومية، وتسهل عليهم معيشتهم، وتمنحهم حياة مثالية جميع ما قد يحتاجون إليه على مقربة منهم؛ فتتميز بـ:
    – وجود مدارس وحضانات.
    – وتضم صيدليات.
    – وتحتوي على دور عبادة.
    – كما تشتمل على محلات وأسواق.
    – كما يوجد بها جراجات؛ لحماية سيارتك، وتقليل الازدحام.

سارع بحجز وحدتك في كمبوند الفسطاط الجديدة من خلال التواصل معنا من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

مميزات كمبوند سور مجرى العيون

تأكيدًا على ما تم ذكره في سطور المقال في الأعلى. تميز كمبوند الفسطاط الجديدة بالعديد من المزايا التي تجعل منه فرصة رائعة لاستثمار أموالك في المكان الأنسب. في حال أردت بيع وحدتك السكنية في المستقبل بسعر أعلى بكثير من سعر الشراء. أو أردت العيش في كمبوند متكامل ويتمتع بالعديد من المميزات التي لن تجعلك تندم يومًا على تربية أبنائك في هذا المشروع السكني العملاق. ومن هذه المميزات:

  • موقعه الاستراتيجي المميز، والذي يجعله قريبًا من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية والمهمة التي تسهل الوصول منه وإليه. كما أنه قريبًا من الكثير من المناطق والأماكن الحيوية، والمعالم التاريخية المهمة في مصر.
  • ويوجد الكمبوند في وسط القاهرة، ويُعتبر هو الأول من نوعه في هذه المنطقة. مما يشجع الكثيرين على سرعة المبادرة لحجز وحداتهم هٌناك.
  • ووفرت الشركة المطورة كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، التي تلبي حاجة جميع السكان بمختلف احتياجاتهم وأذواقهم ونمط معيشتهم اليومي.
  • تميزت الوحدات السكنية والمشروع ككل بتصميمات فريدة ومميزة تضاهي التصميمات العالمية، وتطابق المعايير العالمية في التخطيط والإنشاء والبناء والتشطيبات النهائية.
  • طرحت الشركة المطورة وحدات سكنية متنوعة وعديدة بمساحات وأشكال مختلفة؛ لتناسب حاجة مختلف العملاء، وتمكنهم من الحصول على وحداتهم السكنية بسهولة ويسر. فيضم الكمبوند 79 مبنى سكني، كل مبنى يتكون من 1924 شقة سكنية، وكل دور في المبنى يحتوي على أربع شقق سكنية، وهو ما يضمن لك أنك حتمًا ستجد ما تبحث عنه.

خطط السداد في الفسطاط الجديدة

  • وضعت الشركة المطورة أنظمة سداد مرنة وطويلة؛ لتسهل على العميل شراء وحدته السكنية دون أن يتكلف عناء البحث كثيرًا.
  • غير أن الوحدات السكنية جاءت بأسعار تنافسية مقارنةً بمزايا الكمبوند والمشاريع المحيطة به، فضلًا عن أنها تناسب كافة الميزانيات المادية للعملاء.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند الفسطاط الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على الفُسطاط. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.. وبادر بحجز وحدتك!

 

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago