سيتي سكيب

إليك عروض سيتي سكيب كاسيل لاند مارك 2023

كاسيل لاند مارك مشروع عقاري متكامل يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويُعد من أحد أبرز المشروعات التي قامت شركة كريد للتطوير العقاري بتطويرها، يتميز المشروع بتصميمه العصري وخدماته ومرافقه المتكاملة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في بيئة فاخرة ومريحة، لذا تحرص الشركة عند مشاركتها بمعرض سيتي سكيب السنوي أن تقدم عروض حصرية واستثنائية خاصة بهذا الكمبوند، لكسب ثقة عملاء جٌدد، وللتعرف على عروض سيتي سكيب كاسيل لاند مارك لهذا العام تابع قراءة السطور القادمة.

سيتي سكيب كاسيل لاند مارك

  • تحرص شركة كريد للتطوير العقاري على حضورها لمعرض سيتي سكيب سنويًا، وتقدم عروض على أهم مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو كاسيل لاند مارك.
  • وقد قدمت الشركة عروض استثنائية بالعام الماضي، لذا ينتظرها الكثير من العملاء خلال هذا العام، وسوف نستعرض لكم العروض فور الاعلان عنها.

يمكنك أيضًا الاطلاع أيضًا معرض سيتي سكيب مصر 2023.. تعرف على الشركات العقارية المشاركة

كاسل لاند مارك في العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع Castle Landmark في موقع مثالي في موقع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من أهم وأشهر الطرق والمعالم في المنطقة.
  • يمتد المشروع على مساحة بلغت 41.5 فدان، مقسمة بشكل مثالي لتأتي المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على الجزء الأكبر، على نحو 81% من إجمالي المساحة.
  • وقد تم تخطيط كل عنصر من عناصر المشروع بدقة بحيث تخلق جميع العناصر مجتمعة تجربة معيشية استثنائية، حيث قدمت شركة كريد كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية لتلبي كافة احتياجات السكان، من ملاعب رياضية ومناطق ترفيهية ومرافق طبية وتجارية وإدارية كذلك.
  • تتنوع الشقق السكنية المقدمة في كمبوند كاسيل لاند مارك بشكل كبير في أحجامها وتصاميمها، وتتراوح أعداد غرف النوم بها ما بين غرفتين إلى أربع غرف.
  • أما أسعار كاسيل لاند مارك من كريد فتبدأ ووفقًا لما هو متاح لدينا من 4 مليون و702.500 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على.. معرض سيتي سكيب 2023 .. خطوة جديدة نحو منزل أحلامك

معرض سيتي سكيب

  • ينطلق معرض سيتي سكيب مصر 2023 بنسخته الثانية عشر في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2021، بحضور أهم شركات التطوير العقاري، والتي تأتي من بينها شركة كريد.
  • ويشهد المعرض كل عام إقبالاً كبيرًا من المستهلكين الراغبين في شراء العقارات أو الاستثمار فيها، سواء في القطاعات السكنية أو التجارية أو الإدارية أو الفندقية أو السياحية، لذلك يقدم المطورون العقاريون المشاركون عروضًا خاصة وخصومات وتسهيلات في السداد.
  • ونحن في Nawy نعرف جيدًا قيمة المشاركة في هذا المعرض ورغبة الكثيرين من العملاء في الاطلاع على العروض المقدم به، لذا نقدم لهم هذه العروض فور الاعلان عنها للاطلاع عليها واختيار العرض المناسب من خلال منصتنا دون تعب أو جهد في الذهاب للمعرض على أرض الواقع.

يمكنك أيضًا التعرف على إليك أهم المعلومات حول معرض سيتي سكيب مصر 2023

بهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا لليوم عن عروض سيتي سكيب كاسيل لاند مارك 2023 وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة في مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على Cred Developments أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888، ويمكنك متابعة موضوعاتنا التالية للتعرف بشكل أكثير تفصيلًا على مختلف عروض سيتي سكيب مصر.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

قرية لافيستا رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

أفكارك عن المصايف التقليدية سوف تنتهي هنا في قرية لافيستا رأس الحكمة والتي ستمنحك تجربة صيفية…

2 hours ago

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

2 hours ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

6 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

6 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

7 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

7 hours ago