الأهلي صبور

تعرف على اسعار كيفا 6 أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

إذا كنت تبحث عن منزل أحلامك في مدينة السادس من أكتوبر، فبالطبع قد سمعت عن كمبوند كيفا المقدم من شركة الأهلي صبور للتنمية والذي يعد واحد من أكبر وأشهر كمبوندات أكتوبر التي تم العمل على إنشائها على مستوى عالي من التميز والجودة، ليصبح واحد من المشروعات التي تنال إعجاب قدر كبير من العملاء الباحثين عن منزل أحلامهم وسط الرفاهية والرقي والراحة، والعديد من الخدمات والمرافق المختلفة، لذا يمكنك استكمال رحلة بحثك من خلال التعرف على اسعار كيفا 6 أكتوبر لتكون قادر على اختيار الوحدة الأمثل لك ولعائلتك.

اسعار كيفا 6 أكتوبر

اشتمل كمبوند كيفا الأهلي صبور على قدر كبير من الوحدات السكنية والفلل المتنوعة من حيث المساحة والسعر، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 198 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و974 ألف جنيه مصري، بقسط 103 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر أكثر من وحدة توين هاوس فيلا تأتي كل وحدة على مساحة 265 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن أسعار الوحدات فتبدأ من 14 مليون و723 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 15 مليون و120 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري فيبدأ من 138 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

فلل للبيع في كيفا الأهلي صبور

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على اسعار كيفا 6 أكتوبر من خلال توضيح أهم المعلومات عن الفلل المتواجدة لدينا حاليًا:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على امتداد 260 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 18 مليون و708 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 175 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على امتداد 295 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 21 مليون و798 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 204 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على امتداد 330 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 22 مليون و226 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 208 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على امتداد 360 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 24 مليون و474 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع كيفا السادس من أكتوبر.. عِش حياة الرفاهية والرقي

خطط السداد والدفع

قررت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية أن تساعد عملائها في امتلاك وحدات أحلامهم وتقدم لهم أفضل الوحدات بأسهل أنظمة سداد، فيمكنك الحصول على وحدتك في كيفا من خلال:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن اسعار كيفا 6 أكتوبر والوحدات المتواجدة به. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago