نيوم أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر1,537,500 جم

فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour بمقدم 10% فقط

0
فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour بمقدم 10% فقط
فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour

يبحث الكثير من الأشخاص عن فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour وذلك لكونه واحد من أهم مشروعات السكنية التي أقامتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في قلب أكتوبر، فعملت الشركة المطورة على إنشاء مجتمع مثالي يحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد من خدمات ومرافق تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية، وتمثل بيئة مثالية آمنة لأبنائك وأسرتك، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على أهم التفاصيل عن بعض من الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها.

فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour

اشتمل كمبوند كيفا أكتوبر على قدر كبير من الوحدات السكنية والفلل المتنوعة من حيث المساحة والسعر وعدد الغرف، ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 295 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للفيلا يبلغ 204 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 330 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للفيلا يبلغ 208 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 340 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للفيلا يبلغ 229 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي كل وحدة على مساحة 360 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن أسعار تلك الشقق فتبدأ من 24 مليون و474 ألف جنيه مصري وتصل إلى 25 مليون و52 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدات يبدأ من 229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور .. منزل أحلامك على بعد خطوة

أسعار كيفا الأهلي صبور 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على فلل للبيع في كمبوند Keeva Sabbour من خلال عرض أنماط مختلفة من الوحدات المتوفرة حاليًا والتي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد لدينا تاون هاوس فيلا تأتي على امتداد 198 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و974 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تأتي على امتداد 265 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و904 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

خطط السداد والدفع 

عملت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية على توفير خطة مناسبة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات العملاء المختلفة، وتتمثل خطة السداد والدفع:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر والوحدات المتوفرة به. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نيوم أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر1,537,500 جم
x
نيوم أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر1,537,500 جم
x