حسن علام

فلل للبيع في هاب تاون حسن علام المستقبل بالتقسيط على 8 سنوات

عملت شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية على بناء مفهوم جديد للحياة السكنية من خلال إنشاء كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي على طراز رفيع المستوى، فاهتمت الشركة المطورة بتوفير مختلف الخدمات والمرافق التي تحتاج إليه لعيش حياة مثالية بين يديدك في مكان واحد، فيمكنك الاستمتاع بالنادي الرياضي، والمنطقة التجارية مع التصاميم الفريدة، هذا بخلاف التنوع الكبير الذي تشهده الوحدات السكنية بين شقق و فلل للبيع في هاب تاون حسن علام المستقبل يكثر البحث عنها وعن كافة المعلومات المتعلقة بها، لذا زاد البحث عن أسعار haptown رغبة في امتلاك إحدى وحداته، وهذا ما سنتعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا تاليًا.

فلل للبيع في هاب تاون حسن علام المستقبل

ضم كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي قدر كبير من الفلل والوحدات المتنوعة من حيث المساحة والسعر، تم العمل على تصميمها على يد أكثر المصممين خبرة وكفاءة فنجد:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 291 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و88 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى توين هاوس فيلا من المالك مباشرةً تأتي الوحدة على مساحة 306 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على بعض من فلل هاب تاون حسن علام، يمكنك التعرف تاليًا على بعض من الشقق المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

شقق هاب تاون المستقبل سيتي

احتوى كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي على قدر كبير من الشقق التي بإمكانك الاختيار من بينها، نتعرف على بعض منها خلال النقاط التالية:

  • شقة تأتي على مساحة 195 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. نجد أن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و938 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 141 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 153 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و533 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 157 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و192 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 195 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. نجد أن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و575 ألف جنيه مصري

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.. اختيار مثالي لمن يبحث عن الهدوء والرفاهية

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على وحدتك في هاب تاون حسن علام من خلال:

  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول فلل للبيع في هاب تاون حسن علام المستقبل لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago