بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم

تعرف على اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر .. قسط على 8 سنوات

0
تعرف على اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر .. قسط على 8 سنوات
اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر

قدمت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العقارية واحد من أهم مشروعات مدينة السادس من أكتوبر، والذي حمل اسم كيفا ليكون من أهم المنتجعات السكنية التي استحوذت على إعجاب واهتمام القطاع الأكبر من الباحثين عن الرقي والرفاهية، فزاد البحث عن اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر والوحدات المتواجدة به رغبةً في المسارعة لامتلاك إحداها، لذا سنذهب في جولة سريعة خلال فقرات موضوعنا التالية نتعرف خلالها على أسعار الوحدات المتواجدة لدينا.

اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر

اشتمل كمبوند كيفا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل التي تختلف بشكل كبير من حيث المساحة والنوع والسعر، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 198 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و974 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 103 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 265 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و904 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 149 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب فيلا تمتد على مساحة 295 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 204 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

فلل للبيع في كيفا الأهلي صبور 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر والتي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 330 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 208 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 340 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر أكثر من فيلا تمتد كل وحدة على مساحة 360 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن أسعار تلك الوحدات يبدأ من 24 مليون و474 ألف جنيه مصري ويصل إلى 25 مليون و52 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبدأ من 229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيفا اكتوبر Keeva Sabour October .. منزل أحلامك بين يديك 

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية بتوفير خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في امتلاك الوحدات الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثل نظام السداد في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتم بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر والوحدات المتوفرة به. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

 

 

Most Popular

Latest Posts

بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x
بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x