هايد بارك

امتلك فيلا في كمبوند هايد بارك hyde park وعش حياة الرفاهية

إذا كنت تبحث عن مكان تنبض فيه الحياة بكل تفاصيله ويجمع بين الفخامة والرقي في مكان واحد، فإن كمبوند هايد بارك hyde park هو الحل الأمثل لك، كونه واحد من أهم المشروعات الفاخرة التي تحقق أحلام كافة العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم، مما يجعل سكانه يعيشون حياة نابضة بالحياة مليئة بالخصوصية ممزوجة بالفخامة، وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية ويمكنك من خلال السطور التالية التعرف على الخدمات والمرافق التي يمكنك الاستمتاع بها في واحد من أضخم المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة.

كمبوند هايد بارك hyde park

يمكننا أن نقول إن كمبوند هايد بارك هو أكثر من مجمع سكني بل مدينة سكنية متكاملة، حيث يضم عدد ضخم من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، وذلك لأنه يمتد على مساحة ضخمة وصلت إلى 6 مليون متر مربع، ومن بين خدماته التالي:

  • يوفر كمبوند هايد بارك واحد من أكبر الحدائق في القاهرة الجديدة، حيث تمتد على مساحة
    600 ألف متر مربع، تضم مناظر طبيعية ومسارات للمشي والركض وركوب الدراجات.
  • كما يمتك المشروع منطقة تجارية ضخمة للغاية، تمتد على 400 ألف متر مربع، تعتبر من
    أكبر المناطق التجارية بالمنطقة، فهي بمثابة مركز أعمال للكمبوند.
  • فضلًا عن توفير منطقة تسوق تمتد على 130 ألف متر مربع، وأكثر من ألف متر مربع
    للمحلات التجارية.
  • فضلًا عن وجود مركز طبي متكامل بأحدث المرافق الطبية ويديره فريق من الأطباء
    والممرضات المؤهلين تأهيلًا عاليًا، لتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى.
  • ولم تغفل الشركة الجانب التعليمي، حيث وفرت كمبوند هايد بارك hyde park مدارس
    دولية متميزة.

دعنا بعد أن استعرضنا أهم الخدمات والمرافق المتوفرة في كمبوند هايد بارك hyde park ومساحتها، كما يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع من خلال قراءة كل ما يجب معرفته عن هايد بارك التجمع الخامس، ننتقل لعرض الفلل المتوفرة به للبيع كونها من أهم وأكثر الوحدات المتاحة به.

فلل للبيع في هايد بارك القاهرة الجديدة

  • تتوفر فيلا للبيع مساحتها تمتد على 374 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات. بسعر 38 مليون و535 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 361 ألف و265 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا للبيع في هايد بارك التجمع الخامس تمتد على مساحة 537 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وسبع حمامات، بسعر 47 مليون و125 ألف جنيه مصري، بقسط قدره 44 ألف و796 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع مساحتها687 متر مربع، تتكون من سبع غرف نوم وثمان حمامات. بسعر 56 مليون و815 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 532 ألف و640 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا أخرى مساحتها تمتد على 926 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات. بسعر 64 ألف و690 جنيه مصري، بقسط شهري قدره 606 ألف و468 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا في هايد بارك القاهرة الجديدة تمتد على 1287 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وثمان حمامات، بسعر 101 مليون و115 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 947 ألف و953 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند هايد بارك hyde park التجمع الخامس .. منزلك كما حلمت به

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل عن كمبوند هايد بارك hyde park التجمع الخامس. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة لدينا، يمكنك القيام بالضغط على هايد بارك القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال الاتصال على 01022088888 أو الواتس اب أو حتى القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago