بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم

امتلك وحدتك في كمبوند كيفا أكتوبر بمقدم 10% فقط

0
امتلك وحدتك في كمبوند كيفا أكتوبر بمقدم 10% فقط
كمبوند كيفا أكتوبر

قدمت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية واحد من أكبر مشروعات 6 أكتوبر وأكثرها أهمية وشهرة، وهو كمبوند كيفا أكتوبر فأرادت أن تقدم لعملائها بيئة مثالية تحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من حياتهم أكثر راحة ورفاهية، ويقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن هذا المشروع المميز رغبةً في التعرف على المزيد من المعلومات المتعلقة به، وكذلك أسعار كيفا الأهلي صبور والوحدات المتواجدة به، والتي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية.

كمبوند كيفا أكتوبر

  • تم العمل على إقامة كمبوند كيفا أكتوبر من قبل شركة الأهلي صبور على مساحة 144 فدان.
  • استحوذت المساحة الأكبر من المشروع على المساحات الخضراء والمسطحات المائية في حين شكلك الوحدات السكنية المساحة الأقل.
  • ضم كيفا الأهلي صبور منطقة تجارية مميزة اشتملت على قدر كبير من المحلات والمطاعم المختلفة.
  • علاوة على تواجد كلوب هاوس يضمن لك الاستمتاع بأفضل أوقات المتعة والرفاهية.
  • بخلاف العناصر السابقة امتاز كيفا أكتوبر بموقعه المميز على طريق وصلة دهشور، وميدان جهينة، وجامعة مصر.

بعد التعرف عن أولى المعلومات حول كيفا، وقبل الانتقال لمتابعة أسعار الوحدات المتواجدة لدينا، تستطيع أيضًا التعرف على كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات.

أسعار كيفا أكتوبر 

اشتمل كمبوند كيفا أكتوبر على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية والمتنوعة نتعرف على بعض منها تاليًا، مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون و177 ألف جنيه مصري، بقسط 236 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون و52 ألف جنيه مصري، بقسط 235 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، بقسط 229 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 340 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، بقسط 229 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 330 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، بقسط 208 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور .. منزل أحلامك على بعد خطوة

خطط السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدتك السكنية في كيفا أكتوبر يمكنك ذلك من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة لعملائها والتي تمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن كمبوند كيفا أكتوبر وكذلك الوحدات المتواجدة به وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x
بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x