لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم

5 معلومات هامة عن مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة

0
5 معلومات هامة عن مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة
مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة

مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة من أضخم المشروعات السياحية بل والسكنية كذلك في منطقة الساحل الشمالي بوجه عام، حيث تشعر وكأنك داخل منتجع عالمي المواصفات والتنفيذ والتصميم، وذلك كونه مٌنفذ وفقًا للعمارة اللاتينية التي تتميز بمزيج ما بين العمارة الأمريكية الحديثة والإسبانية الكلاسيكية، كل هذا مع مزيج من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المنتشرة في كافة أرجاء المشروع، فضلًا عن الإطلالات الساحرة والمباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وكذلك الخدمات والمرافق المتكاملة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein تابع القراءة أدناه.

مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة 

  1. يعتبر مشروع الحي اللاتيني واحد من أهم المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، من تنفيذ الشركة السعودية المصرية.
  2. واختارت الشركة موقع جغرافي متميز من أجل تنفيذ مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة، بإطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.
  3. يمتد الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة على مساحة بلغت 650 فدان، من بينها 250 فدان للمدينة التراثية.
  4. وكون الشركة المنفذة تتعامل مع مشروع الحي اللاتيني كونه مشروع سكني وسياحي على مدار العام، وفرت شقق سكنية عالية المستوى بتشطيبات عالمية، بمساحات مختلفة لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات، فإذا كنت تبحث عن استوديو لشخص أو شخصين ستجد خيارات كثيرة، وإذا كنت تبحث على شقة تناسبك ان وأسرتك بالتأكيد ستجد كذلك العديد من الخيارات أمامك.
  5. واسعار ومساحات الحي اللاتيني العلمين الجديدة متنوعة كما ذكرنا لتلبي كافة رغبات وامكانيات العملاء، لذا ستجد مساحات تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار تبدأ من مليون و466 ألف جنيه مصري.

دعنا الآن نستعرض معًا بعض الشقق المتاحة لدينا داخل مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة، من أجل الاختيار من بينها وفقًا لما يتناسب مع احتياجاتك وامكانياتك.

يمكنك أيضًا قراءة كل ما تريد معرفته عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة .. شقتك بمقدم 10% فقط

شقق للبيع في الحي اللاتيني

  • يتوفر شقة للبيع في الحي اللاتيني مساحتها تمتد على 79 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر مليون و692 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة مساحتها 81 متر مربع، تحتوي على غرفة نوم وحمام واحد. بسعر يبلغ مليون و994 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها تمتد على 103 متر مربع، تحتوي على غرفة نوم وحمام. بسعر 2 مليون و203 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة في الحي اللاتيني العلمين مساحتها 117 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 2 مليون و523 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع مساحتها تمتد على 157 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 3 مليون و344 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها تمتد على 160 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 3 مليون و496 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها تمتد على 214 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 4 مليون و598 ألف جنيه مصري.

يمكنك كذلك قراءة بيان شامل بـ أسعار شقق الحى اللاتيني

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الحي اللاتيني وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Il Latini New Alamein  أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x