العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة.. أقساط حتى 10 سنوات

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الخيارات للراغبين في العيش في مجتمع عصري ومتميز، حيث تضم عدد كبير من المجمعات السكنية عالية المستوى التي توفر كافة أنواع الوحدات السكنية على رأسها الفلل، والتي تتنوع أسعارها حسب المشروع والموقع، والمساحة، ومستوى التشطيب، والخدمات المتوفرة وغيرها من الأمور، لذا إذا كنت تبحث عن فيلا في العاصمة الإدارية الجديدة، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك، حيث يمكنك العثور على الفيلا التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك بكل سهولة من بين عدد ضخم من الفل في عدد متنوع من المشروعات، وللتعرف على اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة والمتاح من بينها للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

تختلف وتتنوع أسعار الفلل في العاصمة الجديدة وفقًا لكل مشروع تتوفر به ومساحتها وموقعها داخل المشروع، وتشطيبها وغيرها من الأمور التي من شأنها أن تتحكم بالأسعار بالزيادة أو النقصان، وأدناه نتعرف على بعض الأسعار داخل أبرز كمبوندات العاصمة الادارية:

  • تبدأ أسعار الفلل في كمبوند فينشي من 6 مليون 197.582 جنيه مصري. وتصل إلى 17 مليون و245.19 جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 228 متر مربع وحتى 387 متر مربع.
  • كما يوفر كمبوند البوسكو العاصمة الادارية مجموعة من الفلل تتراوح أسعارها ما بين 7 مليون و617.367 جنيه مصري، وتصل إلى 37 مليون و263.845 جنيه مصري. للمساحات التي تبدأ من 219 متر مربع وحتى 638 متر مربع.
  • وتبدأ اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة بكمبوند المقصد 17 مليون و200 ألف جنيه مصري. وحتى 19 مليون و894.902 جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 471 متر مربع.
  • بالإضافة إلى فلل كمبوند ميد تاون سولو العاصمة الإدارية التي تبدأ أسعارها من 20 مليون و400 ألف جنيه مصري. وحتى 34 مليون و630.893 جنيه مصري، للمساحات التي تتراوح ما بين 400 متر مربع وحتى 600 متر مربع.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار الفلل في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة من 26 مليون و800 ألف جنيه مصري. وحتى 32 مليون جنيه مصري، للمساحات من 300 متر مربع، وحتى 449 متر مربع.

بعد أن تعرفنا على اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة بشكل عام دعنا ننتقل لنتعرف على تفاصيل بعض الفلل المتاحة للبيع بالتقسيط داخل كمبوندات العاصمة الإدارية، فقط مرر الماوس لأسفل لتجد مجموعة هامة من الخيارات.

اقرأ المزيد عن دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

فلل للبيع في كمبوندات العاصمة الإدارية

  • تتوفر فيلا للبيع في فينشي العاصمة مساحتها 262 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و435.935 جنيه مصري، بقسط شهري قدره 66 ألف و393 جنيه مصري على 9 سنوات.
  • تتوفر فيلا في لافيستا سيتي للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة تمتد على 300 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 26 مليون و800 ألف جنيه مصري، بالتقسيط على 7 سنوات بقسط شهري قدره271 ألف و190 جنيه مصري.
  • توجد فيلا للبيع في كمبوند لافيردي كازيت مساحتها 425 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم وست حمامات، بسعر 20 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 207 ألف و440 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • توجد فيلا في كمبوند راي ريزيدنس مساحتها 455 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 7 مليون و577 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 56 ألف و827 جنيه مصري على 10 سنوات.
  • كما تتوفر فيلا في المقصد العاصمة مساحتها 471 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وست حمامات. بسعر 17 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع في البوسكو مساحتها 486 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 26 مليون و948.831 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 212 ألف جنيه مصري على 9 سنوات.

يمكنك أيضًا قراءة: تعرف على ارخص شقق في العاصمة الادارية .. قسط على 10 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago