اورو العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة6,368,800 جم

وحدتك في نورث تاور 31 North Tower العاصمة الادارية بالتقسيط على 9 سنوات

0
وحدتك في نورث تاور 31 North Tower العاصمة الادارية بالتقسيط على 9 سنوات
31 North Tower العاصمة الادارية

قررت شركة النيل للتطوير والتنمية العقارية أن تقوم ببناء مشروع 31 North Tower العاصمة الادارية ليكون واحد من أكبر أبراج العاصمة الإدارية الجديدة والتي تمتلك إطلالة مميزة على النهر الأخضر، فاهتمت الشركة بخلق مشروع إداري وتجاري وسكني متكامل في قلب العاصمة يوفر لك كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، لذا بمجرد إعلان شركة النيل عن هذا المشروع المميز كثر البحث عن كل ما يتعلق به من معلومات رغبةً في امتلاك إحدى وحداته المميزة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على مجموعة من أهم المعلومات حول 31 نورث تاور العاصمة.

31 North Tower العاصمة الادارية

  • عملت شركة النيل للتطوير العقاري على إقامة مشروع 31 نورث تاور على مساحة 18 ألف متر مربع.
  • امتاز 31 نورث تاور العاصمة الإدارية بامتلاكه إطلالة مميزة على النهر الأخضر، ومحور محمد بن زايد.
  • يشتمل برج 31 نورث المقدم من قبل شركة النيل على 31 طابق، بجانب 5 طوابق تحت الأرض.
  • أتى كل ما سبق مع تصميم عصري مميز زاد من جمال المشروع، حيث امتاز بواجهات زجاجية تسمح بمرور قدر كبير من الضوء، وتساعدك على الاستمتاع بأجمل الإطلالات والمناظر الطبيعية.

بعد التعرف على أولى المعلومات حول 31 North Tower العاصمة الادارية حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.. امتلك وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات

مكاتب للبيع في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية

يتوافر لدينا مجموعة كبيرة من المكاتب والوحدات الإدارية مختلفة المساحة والتصميم والسعر في كمبوند 31N Tower New Capital يأتي من ضمنها:

  • مكتب يمتد على مساحة 38 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة مليون و895 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 12 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 55 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و742 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 18 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد مكتب يمتد على مساحة 73 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و587 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 23 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 92 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و734 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 31 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أيضًا مكتب يمتد على مساحة 121 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و780 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 44 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 110 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و895 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 45 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … أهم 5 معلومات عن برج 31 نورث تاور العاصمة الادارية

خطط السداد والدفع 

عملت شركة النيل للتطوير العقاري على توفير نظام للسداد والدفع تساعد من خلاله عملائها على امتلاك الوحدات السكنية الراغبين بها، بأسهل الطرق الممكنة وتمثلت خطة السداد في:

  • دفع 30% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 9 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في 2025.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن 31 North Tower العاصمة الادارية الجديدة وكافة المعلومات الخاصة بها من موقع ومساحة وأسعار وخدمات وغيرها، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على 31N Tower New Capital أو التواصل معنا عبر WhatsApp أو لاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

اورو العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة6,368,800 جم
x
اورو العاصمه الاداريهالعاصمة الإدارية الجديدة6,368,800 جم
x