واتر واي

تعرف على أسعار قرية وتر واي الساحل الشمالى وقسط على 6 سنوات

امتلكت شركة واتر واي للتطوير والتنمية العقارية تاريخ طويل من الخبرة والتجربة الذي امتد على مدار سنوات طوال، قدمت خلالها مشروعات على قدر كبير من التميز والجودة والرقي تسعى من خلالها لتلبية احتياجات عملائها ورغباتهم، ووضعت شركة وتر واي بصمتها في الساحل الشمالي من خلال إنشاء واحد من أجمل مشروعات الساحل وأهمها وهو واتر واي نورث كوست ليكون مثال للأناقة والرفاهية، مما دفع قطاع كبير من الأشخاص للبحث عن أسعار قرية وتر واي الساحل الشمالى راغبين في امتلاك إحدى الوحدات المميزة المتواجدة بها، وسنذهب اليوم في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع الأكثر جمالًا ورقيًا. 

أسعار قرية وتر واي الساحل الشمالى

في البداية يجب أن نشير لكون كمبوند ذا وتر واي الساحل الشمالي قد اشتمل على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة بشكل كبير بين فلل، توين هاوس، تاون هاوس، شاليهات جاءت جميعها بتصاميم عصرية مميزة وأسعار متنوعة نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر: 

  • يتواجد لدينا وحدة تاون هاوس تتواجد على امتداد 275 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و275 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 192 ألف جنيه مصري. يذكر أن الوحدة قد اشتملت على حديقة بمساحة 50 متر مربع.
  • توين هاوس فيلا  تتواجد على امتداد 320 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و587 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 231 ألف جنيه مصري. يذكر أن الوحدة قد اشتملت على حديقة بمساحة 110 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … واتر واي الساحل الشمالي .. عطلة استثنائية

فلل للبيع في ذا واتر واي الساحل الشمالي

بعد التعرف على مجموعة من الوحدات المتواجدة لدينا حان الوقت لننتقل للتعرف على نمط آخر من الوحدات، من خلال عرض مجموعة من الفلل المستقلة المتوفرة لدينا حاليًا، نعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر: 

  • فيلا  تتواجد على امتداد 490 متر مربع، تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون و264 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 405 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك تتوافر فيلا على امتداد 485 متر مربع، تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 84 مليون و187 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 994 ألف جنيه مصري.

يمكنك كذلك التعرف على .. تعرف على تفاصيل موقع ذا واتر واي الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع

اهتمت شركة ذا واتر واي للتطوير والتنمية العقارية بتوفير خطة مناسبة للسداد والدفع لتلبي من خلالها احتياجات عملائها الراغبين في امتلاك أجمل الوحدات السكنية على ساحل البحر المتوسط وتمثلت في: 

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة الخاصة بك فيمكنك ذلك بحلول عام 2027.

هنا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار قرية وتر واي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها سابقًا يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على واتر واي الساحل أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago