شركة لاند مارك

تعرف على أسعار زويا لاند مارك .. وقسط على 7 سنوات

تعتبر شركة لاند مارك للتطوير والتنمية العقارية واحدة من كبرى الشركات التي تمتلك خبرة طويلة امتدت على مدار سنوات عدة، اعتمدت خلالها على الفكر الحديث لبناء أفضل المجتمعات العمرانية وأكثرها حداثة وتميزًا مستعينة بأحدث الخبراء والمهندسين لبناء أحدث التصاميم المعمارية وأكثرها رقيًا، ووضعت لاند مارك خبرتها في الساحل الشمالي لإنشاء واحد من أفضل مشروعاتها وهو زويا غزالة باي التي قررت أن يكون مكان مثالي لمحبي الصيف والطبيعة والرفاهية، لذا زاد البحث عن أسعار زويا لاند مارك وكل ما يتعلق بها من تفاصيل. 

أسعار زويا لاند مارك

اشتمل كمبوند زويا غزالة باي على قدر كبير من الوحدات السكنية والمتنوعة بين توين هاوس، تاون هاوس، شاليهات تأتي بمساحات وأسعار وتصاميم مختلفة أما عن الأسعار: 

  • تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة لدينا من 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يصل أعلى سعر للوحدات حاليًا إلى 94 مليون جنيه مصري.

سنبدأ الفقرة التالية بالتعرف على شاليهات للبيع في زويا غزالة باي الساحل الشمالي. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على … زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

شاليهات زويا غزالة باي

اشتمل كمبوند زويا لاند مارك الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة من الشاليهات المتنوعة والمختلفة والتي يأتي من ضمنها: 

  • شاليه يتواجد على امتداد 115 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري 86 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على امتداد 145 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و700 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري 93 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد شاليه يتواجد على امتداد 180 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و150 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري 141 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على امتداد 295 متر مربع. يشتمل الشاليه على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 15 مليون و900 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري 170 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أين يقع كمبوند زويا الساحل الشمالي ؟ إليك الإجابة

فلل للبيع في زويا لاند مارك

نستكمل في تلك الرحلة التعرف على المزيد من أسعار زويا لاند مارك الساحل الشمالي من خلال استعراض مجموعة من الفلل المتواجدة لدينا، والتي يأتي من ضمنها: 

  • فيلا تتواجد على امتداد 300 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 27 مليون جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري 289 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا على امتداد 495 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 38 مليون و200  ألف جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري 409 ألف جنيه مصري.

يمكنك الحصول على وحدتك في زويا غزالة باي الساحل الشمالي من خلال دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، والعمل على تقسيط قيمتها على 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول أسعار زويا لاند مارك الساحل الشمالي Zoya North Coast، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على zoya ghazala bay north coast أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago