مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم

فلل للبيع في ذا وتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات

0
فلل للبيع في ذا وتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات
فلل للبيع في ذا وتر واي الساحل الشمالي

تعتبر شركة واتر واي للتطوير العقاري واحدة من كبرى الشركات التي تمتلك صيتًا واسعًا بين مثيلاتها من شركات التنمية العقارية، حيث قدمت العديد من المشروعات المميزة والمختلفة والتي أتى من بينها كمبوند ذا واتر اي الساحل الشمالي التي صممته ليكون واحد من أجمل مشروعات التي تمتلك إطلالة مثالية استثنائية على ساحل البحر المتوسط، والتي زاد البحث عن كل ما يتعلق بها من معلومات مثل فلل للبيع في ذا وتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا موضحين أهم التفاصيل المتلقة بها، والتي تجعلك قادر على امتلاك وحدة أحلامك بأسهل الطرق.

فلل للبيع في ذا وتر واي الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند ذا واتر واي الساحل الشمالي على قدر كبير من الفلل التي أتت بمساحات وأسعار متنوعة ومختلفة جاء من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على امتداد 490 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 34 مليون و264 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 404 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر فيلا تتواجد على امتداد 485 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. تبلغ قيمة الوحدة 84 مليون و187 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 994 ألف جنيه مصري.

هذا بجانب تواجد مجموعة أخرى من الوحدات المتنوعة التي نتعرف عليها تاليًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … واتر واي الساحل الشمالي .. عطلة استثنائية

وحدات للبيع في واتر واي راس الحكمة 

اشتمل كمبوند ذا واتر الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة الأخرى، والتي يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تتواجد على مساحة 275 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و 275 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 192 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 320 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و587 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 231 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تفاصيل كاملة عن ذا واتر واي waterway north coast

أنظمة السداد والدفع 

بعد التعرف على فلل للبيع في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي موضحين أسعارها وكافة التفاصيل الخاصة بها، حان الوقت لنتعرف تاليًا على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة واتر واي لعملائها ليكون بإمكانهم امتلاك الوحدات الخاصة بهم بأسهل الطرق فنجد أن بإمكانك امتلاك الوحدة الخاصة بك في ذا واتر واي الساحل الشمالي من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة السكنية الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • تستطيع كذلك امتلاك الوحدة السكنية الخاصة بك بحلول عام 2027.

تستطيع كذلك الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

هنا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول فلل للبيع في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها سابقًا يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على واتر واي الساحل أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x