غزالة بايغزاله باي

إليك أهم المعلومات عن موقع زويا غزالة باى وأسعار وحداته

0
إليك أهم المعلومات عن موقع زويا غزالة باى وأسعار وحداته
موقع زويا غزالة باى

تعد منطقة غزالة باي من أكثر الأماكن حيوية في الساحل الشمالي، حيث تشتمل على قدر كبير من الخدمات والمرافق التي تم تصميمها من قبل أمهر الخبراء والمختصين لجعل حياتك أكثر راحة ورفاهية، فيمكنك الاستمتاع بتناغم الطبيعة وسحرها الخلاب في موقع زويا غزالة باى الذي يعد واحد من أجمل المشروعات التي تم إطلاقها في الساحل الشمالي من قبل شركة لاند مارك للتطوير العقاري، لتخلق مكان مثالي لك ولعائلتك بين يديك، لذا سنأخذك اليوم في رحلة قصيرة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز.

موقع زويا غزالة باى

في أولى فقراتنا سنتعرف على موقع قرية زويا غزالة باى الساحل الشمالي، والذي حرصت شركة لاند مارك للتطوير العقاري على اختيار بعناية شديدة بين الكثير من المواقع المختلفة، فنجد:

  • يتواجد مشروع zoya ghazala bay في الكيلو 145 على طريق اسكندرية الصحراوي.
  • يمكنك أيضًا الوصول إلى طريق فوكا الجديد.
  • كذلك تستطيع الوصول إلى القاهرة خلال ثلاث ساعات.
موقع زويا غزالة باى
موقع مشروع زويا غزالة باي

بعد التعرف بشكل تفصيلي على موقع زويا غزالة باي الساحل الشمالي حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

أسعار zoya ghazala bay 

يتوافر لدينا في زويا غزالة باي قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة من حيث المساحة والسعر يأتي من ضمنها:

  • شقة فندقية على مساحة 127 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و600 ألف جنيه مصري، بقسط 92 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 145 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط 83 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه على مساحة 180 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط 121 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى شاليه على مساحة 295 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 15 مليون جنيه مصري، بقسط 143 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … إليك مميزات مساحة زويا غزالة باي الساحل الشمالي

فلل للبيع في zoya ghazala bay

اشتمل موقع زويا غزالة باى على قدر كبير من الفلل ذات المساحات والأسعار المختلفة التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على امتداد 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 27 مليون جنيه مصري، وقسط 257 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تتواجد على امتداد 508 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 35 مليون جنيه مصري، وقسط 389 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب فيلا تتواجد على امتداد 510 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 38 مليون و200 ألف جنيه مصري، وقسط  364 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك امتلاك الوحدة الخاصة بك في زويا غزالة باي بالتقسيط على 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول موقع زويا غزالة باى لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على zoya ghazala bay north coast أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

غزالة بايغزاله باي
x
غزالة بايغزاله باي
x