جرين IV أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر16,500,000 جم

امتلك وحدتك في كيفا صبور أكتوبر بالتقسيط على 8 سنوات

0
امتلك وحدتك في كيفا صبور أكتوبر بالتقسيط على 8 سنوات
كيفا صبور

تضع شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية رغبات عملائها في المقام الأول دائمًا، وهذا ما جعلها تحتل الصدارة بين الكثير من شركات التطوير العقاري المختلفة، فعملت على إنشاء كمبوند كيفا صبور ليكون واحد من أفضل كمبوندات أكتوبر، وبمجرد إعلان شركة صبور عن مشروعها في أكتوبر كثر البحث عنه وعن كل ما يتعلق بها من معلومات مختلفة، رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة به، لذا سنأخذك اليوم في رحلة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول كيفا أكتوبر وأسعار وحداته.

كيفا صبور 

عملت شركة الأهلي صبور على إقامة كمبوند كيفا أكتوبر على مساحة كبيرة بلغت 144 فدان، وذلك في واحد من أفضل مواقع أكتوبر وأكثرها تميزًا فنجد:

  • يتواجد كيفا صبور على طريق وصلة دهشور.
  • تستطيع الوصول إلى ميدان جهينة خلال دقيقتين فقط.
  • أما عن ميديا سيتي فيمكنك الوصول إليها خلال 7 دقائق.
  • علاوة على ذلك تستطيع الوصول إلى القرية الذكية خلال 15 دقيقة فقط.

فنجد أن جميع عناصر التميز والرقي اجتمعت في كمبوند كيفا أكتوبر بداية من الموقع والمساحة، وصولًا إلى الوحدات المتواجدة به وأسعارها التي سنتعرف عليها تاليًا، ويمكنك أيضًا التعرف على كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات.

أسعار كيفا أكتوبر 

اشتمل كمبوند كيفا الأهلي صبور على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي تنوعت بين فلل، وشقق بأنواعها، وسنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • فيلا تتواجد على مساحة 360 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات، بجانب حديقة على مساحة 534 متر مربع. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون و177 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يصل إلى 236 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 340 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يصل إلى 299 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة 330 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يصل إلى 208 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 295 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم،
    وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري،
    في حين أن القسط الشهري للوحدة يصل إلى 204 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 265 متر مربع.
    تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا
    يبلغ 15 مليون و904 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يصل إلى 149 ألف جنيه مصري.

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في كيفا أكتوبر عن طريق:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن كيفا صبور وموقعه وكذلك الوحدات المتواجدة به وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

جرين IV أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر16,500,000 جم
x
جرين IV أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر16,500,000 جم
x