الأهلي صبور

إليك أهم تفاصيل كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر وأسعاره

قدمت شركة الأهلي صبور مشروع سكني متميز لعملائها وهو “كيفا” الذي يوفر لهم مستوى معيشي هادئ يصور الطبيعة الريفية الحديثة بمزيج متميز من الهندسة المعمارية العالمية، ليكون المشروع في مقدمة اختيارات العملاء الباحثين عن البساطة والتميز في الوقت ذاته، كما أن الشركة حرصت على توفير كافة أنواع الوحدات السكنية لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء وكذلك امكانياتهم المادية، حيث وفرت أسعار تنافسية مع تسهيلات مرنة للسداد تمكنهم من الحصول على وحدة أحلامهم بالتقسيط المريح، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر تابع قراءة السطور التالية.

كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر

مشروع سكني عالمي بتصميم متميز ومتكامل من شركة الأهلي صبور، والتي اختارت قطعة متميزة من الأراضي يقلب السادس من أكتوبر وجاءت تفاصيلها كما يلي:

  • يمتد مشروع كيفا على مساحة يبلغ حجمها 144 فدان، وقد استعانت الشركة بكبار الخبراء في مجالات العمارة والبناء والهندسة لتصميم وتنفيذ هذه المساحة بالشكل الأمثل.
  • واستحوذت المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر من إجمالي مساحة كيفا، حيث وصلت إلى 82٪.
  • أما عن مساحة البناء فقد وصلت إلى 18% من إجمالي مساحة المشروع، ورغم صغر السماحة التي تأتي عليها الوحدات السكنية إلا أنها متنوعة للغاية ليجد العميل ما يبحث عنه ويلبي احتياجاته بكل سهولة.

موقع كيفا صبور

لم تختر شركة الاهلي صبور مدينة السادس من أكتوبر كمقر لمشروعها بشكل عشوائي، بل حرصت على تنفيذه بالقرب من عدة طرق ومحاور رئيسية ومعالم هامة بالمنطقة وتفاصيل الموقع كالآتي:

  • يقع كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر على طريق وصلة دهشور.
  • يبعد دقيقتين فقط من ميدان جهينة.
  • وعل بعد 5 دقائق من مول العرب.
  • بينما يقع على بعد 7 دقائق فقط من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • فيما يأتي على بعد 15 دقيقة من القرية الذكية.
  • وأخيرًا يبعد 30 دقيقة من وسط البلد.

اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva 6 october

تتنوع الوحدات داخل كيفا الأهلي صبور ما بين شقق وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، بمساحات مختلفة تجعلها أسعارها كذلك متنوعة، وأدناه نستعرض أسعار كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر بشكل عام وفقًا لما هو متاح لدينا:

  • تتوفر فلل في كيفا بمساحات من 295 متر مربع وحتى 360 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات، بسعر يبدأ من 21 مليون و798 ألف جنيه مصري وحتى 25 مليون و52 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع في كيفا الأهلي صبور تبلغ مساحتها 265 متر مربع، وتحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات، يبلغ سعرها 15 مليون و904 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر وحدات تاون هاوس بمساحات بداية من 198 متر مربع وصولًا إلى 360 متر مربع، تضم ثلاث غرف وحتى أربع غرف نوم، بسعر يبدأ من 10 مليون و985 ألف جنيه مصري وحتى 24 مليون و474 ألف جنيه مصري.

الوحدات السابق ذكرها يمكن تملك واحدة من بينها بالتقسيط المريح على مدار 8 سنوات، من خلال دفع 10% مقدم من سعرها في البداية.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر وموقعه ومساحته وكذلك الوحدات المتواجدة به وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago