ماونتن فيو

تعرف على أفضل مشاريع شركة mountain view

تأسست شركة mountain view في عام 2005، وتبنت الشركة منذ ذلك الوقت مهمتها في بناء سلسلة ناجحة من المجتمعات السكنية الهادفة والسعيدة، حيث ترتكز أهداف الشركة على ثلاثة أمور التطوير والخير والسعادة، وقد تمكنت الشركة حتى الآن من إنجاز عشرات المشروعات المنتشرة في أنحاء البلاد، سواء في غرب وشرق القاهرة والبحر الأحمر وساحل البحر الأبيض المتوسط، تتميز جميع مشاريع ماونتن فيو بتصميماتها العالمية الراقية والمبتكرة، بالإضافة إلى تكامل خدماتها على أعلى مستوى، وكذلك يتم اختيار مواقعها الجغرافية بعناية شديدة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول شركة ماونتن فيو العقارية وأهم مشروعاتها تابع قراءة السطور القادمة.

شركة mountain view

  • شركة عنوانها الاول هو الابتكار، وتعتبر Mountain View من بين شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، حيث تم تصنيفها ضمن أكبر خمس شركات في قطاع العقارات في مصر عام 2021.
  • أطلقت الشركة أول مشروعاتها “ماونتن فيو 1” بالقاهرة الجديدة في عام 2006، وجاءت في عام 2016 لتطلق مشروع آي سيتي القاهرة الجديدة، يليه مشروع آي سيتي 6 أكتوبر في عام 2017.
  • تعمل شركة ماونتن فيو على استخدام أحد التقنيات وتتعاون مع أفضل وأشهر شركات الهندسة والتصميم من أجل الخروج بمشروعات فريدة من نوعها ومبتكرة.
  • تحرص شركة mountain view في مشروعاتها على توفير بيئة صحية ومثالية لحياة أكثر راحة ورفاهية، وذلك لكونها تهتم في المقام الاول بعملائها وراحتهم، وتسعى لتنفيذ كافة متطلبات السوق.

اقرأ المزيد عن ماونتن ڤيو أكثر من مجرد مطور عقاري.. إليك أهم 6 مشروعات

أفضل مشروعات ماونتن فيو

تمتلك الشركة عدد ضخم من المشروعات العملاقة والمتميزة، والتي تعتبر بمثابة مدن سكنية متكاملة وليس مجرد مكان للسكن، وأدناه سوف نوضح تفاصيل اثنين من أهم مشاريع ماونتن فيو على الإطلاق وأكثرها طلبًا:

  1. ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس: يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة في أحد أهم المناطق بها وهي التجمع الخامس، على مقربة من أهم الطرق كطريق العين السخنة وطريق السويس. وتبلغ مساحة مشروع اي سيتي التجمع 500 فدان، تم تقسيمها بشكل مثالي حيث احتلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر من إجمالي المساحة، وباقي المساحة تضم وحدات سكنية متنوعة ما بين الشقق والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، ونوع جديدتنفرد به الشركة عن غيرها وهي وحدات الآي فيلا، كما أنها توفر مكاتب إدارية بأسعار تنافسية.
  2. كمبوند ماونتن فيو 6 اكتوبر: بعد النجاح الذي حققه اي سيتي التجمع، قررت الشركة تنفيذ نسخة جديدة منه ولكن هذه المرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ويتميز بتصميمه المبتكر أيضًا والذي جاء على نظام رباعي الأبعاد على هيئة ست جزر، متصلة فيما بينها بطرق وممرات بين الطبيعة، وبلغت مساحة المشروع 500 فدان شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية ثلثي المساحة الكلية له. ويتميز بتوفيره شقق سكنية متميزة بمواصفات فلل وأي فيلا وفلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وجميعها تمتلك إطلالات ساحرة على الحدائق والمساحات الخضراء وبأفضل الأسعار.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول أهم 7 مميزات شركة mountain view العقارية

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على شركة mountain view وأهم المشروعات التي تقدمها في كافة أنحاء مصر، وأبرز المعلومات التي تتعلق بها، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول مشروعاتها يمكنك الضغط على DMG projects أو تستطيع الاتصال بنا على 01022088888، أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago