حسن علام

بادر بحجز وحدتك في مشروع هاب تاون حسن علام

قدمت شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية واحد من أفضل مشروعاتها في مدينة المستقبل “هاب تاون” لتكون بذلك قادر على خلق نمط جديد للحياة السكنية وسط كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق تجعل من حياتك أكثر رفاهية وراحة، لذا سنتعرف معًا خلال فقرات موضوعنا لليوم على مشروع هاب تاون حسن علام وأسعار الوحدات المتواجدة به لتتمكن من امتلاك الوحدة الخاصة بك في أفضل أماكن المستقبل سيتي.

مشروع هاب تاون حسن علام

  • عملت شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية على إقامة مشروع هاب تاون حسن علام على مساحة كبيرة بلغت 243 فدان.
  • قررت الشركة المطورة أن تكون المساحة الأكبر من مشروعها للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية والهدوء للعملاء.
  • تم تقسيم المشروع إلى 3 أقسام وهي (سيزونز – بارك فيو – بارك 226) كان لكل منها ما يميزها عن غيرها من مساحات مفتوحة، ونمط محدد من الوحدات السكنية.
  • أما عن الموقع فحرصت شركة حسن علام على أن يكون موقع هاب تاون في قلب مدينة المستقبل وعلى بعد 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، و20 دقيقة من شارع التسعين التجمع الخامس.

بعدما ألقينا نظرة على أولى المعلومات حول هاب تاون المستقبل سيتي، سنتعرف تاليًا على أسعار الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

شقق هاب تاون المستقبل سيتي

احتوى مشروع هاب تاون حسن علام على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النمط والمساحة والسعر، وسنتعرف خلال تلك النقاط على بعض من أسعار الشقق المتواجدة لدينا:

  • شقة تتواجد على مساحة 137 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و92 ألف جنيه مصري، بقسط 50 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 153 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و673  ألف جنيه مصري، بقسط 56 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تتواجد على مساحة 124 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و272 ألف جنيه مصري، بقسط 59 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 170 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و534 ألف جنيه مصري، بقسط 65 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على موقع كمبوند هاب تاون وأنواع وحداته

شقق للبيع في هاب تاون المستقبل سيتي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الوحدات المتواجدة في هاب تاون المستقبل يأتي من ضمنها:

  • شقة تتواجد على مساحة 165 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و387 ألف جنيه مصري، بقسط 50 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 170 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و547 ألف جنيه مصري، بقسط 85 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 186 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و579 ألف جنيه مصري، بقسط 85 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول مشروع هاب تاون حسن علام بدايةً من مساحته وموقعه وصولًا إلى أسعار وحداته مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا . أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago