الأهلي صبور

تعرف على اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva October من الأهلي صبور

يبحث الكثير من الأشخاص عن اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva October نظرًا لكونه واحد من أهم المشروعات السكنية التي أقامتها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية في مدينة السادس من أكتوبر، فوفرت الشركة المطورة العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة من حيث النوع والمساحة والسعر، هذا بجانب وجود الكثير من الخدمات والمميزات المختلفة التي جعلت منه الخيار الأول لمحبي حياة الرفاهية والرقي، لذا إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لك ولأسرتك فيمكنك متابعة فقرات موضوعنا التالية والتي سنتعرف خلالها على أسعار كمبوند كيفا.

اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva October

اشتمل كمبوند كيفا على قدر كبير من الوحدات التي تنوعت بين شقق، توين هاوس، تاون هاوس، بالإضافة إلى فلل، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 198 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و985 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 103 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 265 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و904 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 149 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 360 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

فلل للبيع في كيفا أكتوبر

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva October من خلال عرض مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا:

  • فيلا تتوافر على مساحة 295 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و798 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتوافر على مساحة 330 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و226 ألف جنيه مصري.
  • بجانب فيلا تتوافر على مساحة 340 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و430 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا تتوافر على مساحة 360 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون و52 ألف جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على .. كمبوند Keeva Sabbour.. عش الحياة الريفية الحديثة في قلب أكتوبر

نظام السداد والدفع

بعد أن قمنا بعرض اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva October يمكنك الحصول على إحدى الوحدات السكنية السابق ذكرها من خلال الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي توفره شركة الأهلي صبور لعملائها والذي تمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة السكنية الخاصة بك بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva October. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

 

 

 

 

 

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

7 hours ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

5 days ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

6 days ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

6 days ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago

معرض سيتي سكيب cityscape 2024 وقائمة بالشركات المشاركة

تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض سيتي سكيب cityscape في نسخته الثانية عشر، فهو الفرصة…

2 weeks ago