العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أفضل الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة نظرًا لاحتوائها على قدر كبير من المشروعات المتنوعة التي أقامتها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، فأصبحت العاصمة الجديدة هي الوجهة الرئيسية للباحثين عن المستقبل والراغبين في الاستثمار، لذا سنأخذك اليوم في جولة مطولة نتعرف خلالها على مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة بين شقق وفلل والتي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية، لتكون قادر على تحديد الوجهة الأكثر مناسبةً لك.

الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية

في تلك الفقرة سنتعرف معًا على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا في أفضل كمبوندات العاصمة الجديدة وأكثرها تميزًا ورقيًا، والتي يتم تسليمها أيضًا كاملة التشطيب:

  • يتواجد لدينا شقة في كمبوند المقصد ريزيدنس تأتي على مساحة 163 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعرها يبلغ 2 مليون و909 ألف جنيه مصري.
  • شقة في ذا كابيتال واي تتواجد على مساحة 90 متر مربع. تضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و314 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة في كمبوند طلة تتواجد على مساحة 214 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و289 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند أتيكا تتواجد على مساحة 112 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و965 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

فلل العاصمة الإدارية الجديدة

في تلك الفقرة سنتناول معًا بعض من الفلل التي تعد من أجمل الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية والتي بإمكانك الاختيار من بينها:

  • يتوافر لدينا فيلا في كمبوند المقصد على مساحة 471 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وستة حمامات. تأتي بسعر 17 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند المقصد على مساحة 228 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 6 مليون و693 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود فيلا في كمبوند راي ريزيدنس على مساحة 455 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 7 مليون و701 ألف جنيه مصري.
  • فيلا في كمبوند ميد تاون سولو على مساحة 350 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 11 مليون و101 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف وجود فيلا أخرى في كمبوند فينشي على مساحة 358 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 15 مليون و742 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. فلل المقصد العاصمة الإدارية بأفضل الأسعار .. استلم وحدتك الآن

فلل للبيع في العاصمة الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية من خلال عرض مجموعة من فلل توين هاوس يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس البوسكو يتواجد على مساحة 251 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 13 مليون و43 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس في فينشي يتواجد على مساحة 309 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 14 مليون و537 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توين هاوس في بلو فير على مساحة 277 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي بسعر 15 مليون و343 ألف جنيه مصري.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل حول الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية وكافة المعلومات الخاصة بها من مساحة وموقع ومميزات وأشهر المشاريع بها وغيرها، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوندات العاصمة الادارية وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة بها يمكنك القيام بالضغط على New Capital أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago