كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

فلل كيفا الأهلي صبور للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل كيفا الأهلي صبور للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
فلل كيفا الأهلي صبور

قدمت شركة الأهلي صبور لعملائها كمبوند سكني متكامل على قدر كبير من الجودة والتميز يسمح لهم بقضاء أفضل الأوقات الممتعة وأكثرها تميزًا برفقة الأهل والأصدقاء، وذلك وسط تواجد العديد من المرافق والخدمات المختلفة، لذا أصبح كمبوند كيفا أكتوبر هو المقصد الرئيسي لقطاع كبير من الراغبين في امتلاك وحدات سكنية مميزة في قلب أكتوبر لذا زاد البحث عن فلل كيفا الأهلي صبور لامتلاك إحدى الوحدات المتواجدة بها وفقًا لأنظمة السداد التي توفرها الشركة المالكة لعملائها.

فلل كيفا الأهلي صبور

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا موضحين أسعارها ومختلف التفاصيل الخاصة بها من مساحة وعدد غرف، نستعرضها معًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة 295 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات.نجد أن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يصل إلى 182 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 330 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. نجد أن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يصل إلى 185 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة 340 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يصل إلى 204 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف فيلا تتواجد على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون و52 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يصل إلى 235 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على … كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

أسعار كيفا أكتوبر 

سنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة أخرى من فلل كيفا الأهلي صبور والتي تتنوع بين توين هاوس وتاون هاوس نتعرف على بعضًا منها تاليًا:

  • فيلا تاون هاوس تمتد على مساحة 198 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة المذكورة 10 مليون و985 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 92 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • علاوة على وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 204 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 265 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربعة غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و904 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 133 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كيفا “مشروع متكامل في أكتوبر بمقدم 10% فقط”

خطط السداد والدفع 

حرصت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية على توفير نظام للسداد والدفع يساعد عملائها في امتلاك أفضل الوحدات السكنية في كيفا الأهلي صبور وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك في كيفا بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن فلل كيفا الأهلي صبور . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x