كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

تعرف على اسعار كمبوند كيفا صبور .. وقسط على 8 سنوات

0
تعرف على اسعار كمبوند كيفا صبور .. وقسط على 8 سنوات
اسعار كمبوند كيفا صبور

عملت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العقارية على إنشاء  كمبوند كيفا ليكون واحد من أهم وأفضل كمبوندات أكتوبر والذي تم إنشائه على مستوى كبير من التميز والجودة والرقي، فقررت أن تقدم لعملائها كافة احتياجاتهم وتلبي مختلف رغباتهم في عيش الحياة المثالية الحالمين بها، فاحتوى كيفا على جميع الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتهم أكثر راحة وسهولة، فكثر البحث عن اسعار كمبوند كيفا صبور رغبة في امتلاك إحدى الوحدات المتواجدة به، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على مجموعة كبيرة من الوحدات المتوفرة لدينا موضحين أسعارها ومساحاتها وكافة المعلومات التي تساعدك على امتلاك الوحدة الخاصة بك.

اسعار كمبوند كيفا صبور

اشتمل كمبوند كيفا الأهلي صبور على قدر كبير من الوحدات المختلفة المتنوعة بين شقق، وفلل، ووحدات توين هاوس بخلاف تاون هاوس، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة كبيرة منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 198 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و985 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 92 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 360 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 204 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • علاوة على تواجد وحدة توين هاوس تتواجد على مساحة 265 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربعة غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و904 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 133 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

فلل كيفا 6 أكتوبر 

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا في التعرف على اسعار كمبوند كيفا صبور من خلال عرض مجموعة من فلل كيفا الأهلي صبور التي يمكنك الاختيار من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 295 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 182 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 330 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 185 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا تمتد على مساحة 340 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 204 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كيفا “مشروع متكامل في أكتوبر بمقدم 10% فقط”

خطط السداد والدفع 

يمكنك امتلاك وحدتك في كيفا من خلال دفع 10% مقدم، مع تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن اسعار كمبوند كيفا صبور أكتوبر. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x