العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار العاصمة الادارية الجديدة .. استلم الآن وقسط على 10 سنوات

تشغل كمبوندات العاصمة الإدارية اهتمام الكثير من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة، خاصةً بعد قيام الكثير من شركات التطوير بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل المشروعات السكنية والإدارية والتجارية في قلب العاصمة، لتنافس في جمالها وتصاميمها ورقيها أجمل التصاميم العالمية، وانطلاقًا من تلك الفكرة زاد البحث عن اسعار العاصمة الادارية الجديدة وخاصة الشقق المتواجدة به، رغبة في امتلاك إحداها والحصول على مكان مثالي لك ولعائلتك وسط ركب التقدم والعديد من الخدمات والمدارس والجامعات التي تجعل من حياتك أفضل، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على أسعار بعض الوحدات وأماكن تواجدها لتكون قادر على تحديد الوجهة المثالية لك ولأسرتك.

اسعار العاصمة الادارية الجديدة

هناك العديد من شركات التطوير العقاري التي أقامت مشروعات سكنية على قدر كبير من التميز، تحتوي على العديد من الشقق استلام فوري أو بحلول عام 2024 يمكنك الحصول عليها الآن مع تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على عدة سنوات نتعرف على بعضها تاليًا:

  • شقة في كمبوند المقصد ريزيدنس تتواجد على مساحة 111 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و940 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 10 سنوات.
  • شقة في كمبوند البوسكو تتواجد على مساحة 157 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و148 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • علاوة على توافر شقة أخرى في كمبوند البوسكو تتواجد على مساحة 185 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و299 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • شقة في كمبوند انترادا تتواجد على مساحة 157 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و729 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 7سنوات.

يمكنك أيضًا التعرف على … دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

شقق للبيع استلام فوري في العاصمة الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار العاصمة الادارية الجديدة موضحين مجموعة من شقق استلام فوري في أفضل مشروعات العاصمة، نستعرض بعضًا منها تاليًا:

  • شقة في كمبوند انترادا تتواجد على مساحة 157 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و729 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 7 سنوات.
  • شقة للبيع في كمبوند البوسكو تتواجد على مساحة 126 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و67 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • علاوة على توافر شقة في كمبوند اويا تتواجد على مساحة 125 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و750 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

يمكنك أيضًا التعرف على .. اسعار الفلل فى العاصمة الادارية الجديدة “تسليم فوري”

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول اسعار العاصمة الادارية الجديدة وعرضنا بعض من الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوندات العاصمة الجدية والوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago