مول نورم سبيسز العاصمة الإداريةالعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أسعار مكاتب 31 نورث تاور العاصمة الإدارية .. وقسط حتى 9 سنوات

0
تعرف على أسعار مكاتب 31 نورث تاور العاصمة الإدارية .. وقسط حتى 9 سنوات
أسعار مكاتب 31 نورث تاور

تعد شركة النيل للتطوير والتنمية العقارية واحدة من أهم الشركات العاملة في السوق المصري، والتي تمتلك تاريخ طويل من الخبرة امتد على مدار سنوات عديدة، فقدمت العديد من المشروعات السكنية والإدارية المتكاملة، والتي أتى على رأسها مشروع 31 نورث تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون مفهوم آخر للمجتمعات السكنية والإدارية معًا، فاشتمل على الكثير من الخدمات والمرافق والمميزات التي جعلته الخيار الأول أمام الكثيرين، هذا بخلاف أسعار مكاتب 31 نورث تاور التي زادت من تميزه ومن إقبال العملاء عليه، وخلال موضوعنا اليوم سنستعرض معًا مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا لتكون قادر على تحديد الوجهة الأنسب لك.

أسعار مكاتب 31 نورث تاور

ضم مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من المكاتب المتنوعة والمختلفة من حيث السعر والمساحة نتعرف على بعضها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا مكتب إداري يمتد على مساحة 38 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة مليون و895 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 12 ألف جنيه مصري.
  • مكتب إداري يمتد على مساحة 55 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و742 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 18 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتواجد مكتب إداري يمتد على مساحة 55 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و50 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 20 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوافر مكتب إداري يمتد على مساحة 73 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و587 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 23 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. برج 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة .. تفاصيل كاملة حول الموقع

اسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار مكاتب 31 نورث تاور المقدم من شركة النيل للتطوير والتنمية العقارية فنجد:

  • يتوافر لدينا أيضًا مكتب إداري يمتد على مساحة 92 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و734 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 31 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد مكتب إداري يمتد على مساحة 121 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 44 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوافر مكتب إداري يمتد على مساحة 110 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و974 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 45 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.. امتلك وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

حرصت شركة النيل للتطوير والتنمية العقارية على توفير نظام جيد للسداد والدفع تلبي من خلاله احتياجات عملائها الراغبين في امتلاك الوحدات الخاصة بهم في 31 نورث تاور العاصمة، وتمثل في:

  • القيام بدفع 30% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 9 سنوات.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن أسعار مكاتب 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وكافة المعلومات الخاصة بها. لكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على 31N Tower New Capital أو التواصل معنا عبر WhatsApp أو لاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مول نورم سبيسز العاصمة الإداريةالعاصمة الإدارية الجديدة
x
مول نورم سبيسز العاصمة الإداريةالعاصمة الإدارية الجديدة
x