العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة

إن امتلاك وحدة سكنية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة حلم يسعى إليه الكثير من الأشخاص خاصةً الراغبين في الحصول على منزل أحلامهم يإحدى أهم المناطق تميزًا في مصر، فأولت الدولة اهتمامًا كبيرًا بها، وتسارعت شركات التطوير والتنمية العقارية فيما بينها لتقديم أفضل المشروعات السكنية والتجارية المتكاملة على مستوى راقي من التميز والفخامة، لذا يسعى الكثيرون للبحث عن اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة رغبة في امتلاك إحداها وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه اليوم بشكل أكثر تفصيلًا.

اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة

على الرغم من كون امتلاك فيلا مميزة بإحدى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة هدف للكثيرين، إلا أن الحصول على فيلا بالتقسيط واستلام فوري يعد بمثابة حلم مثالي صعب تحقيقه، ولكن وفرنا لك في Nawy مجموعة كبيرة من المشروعات المميزة التي يمكنك امتلاك فيلتك بها والانتقال إليها خلال العام الحالي أو بحلول العام المقبل 2024، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا في كمبوند فينشي تتواجد على مساحة 358 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 14 مليون و992 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 118 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا في كمبوند المقصد تمتد على مساحة 471 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة لوجود فيلا في كمبوند فينشي على مساحة 387 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 17 مليون و254 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 136 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد فيلا في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة تمتد الوحدة على مساحة 393 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و783 ألف جنيه مصري. في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة 195 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

فلل للبيع تسليم فوري في العاصمة الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة تسليم فوري بالتقسيط مرتبة وفقًا للسعر:

  • فيلا في كمبوند البوسكو تمتد على مساحة 486 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 26 مليون و239 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 207 ألف جنيه مصري.
  • فيلا للبيع تسليم فوري في كمبوند لافيستا سيتي تمتد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 26 مليون و800 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 271 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا في البوسكو نيو كابيتال تمتد على مساحة 486 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة 26 مليون و949 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 212 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اسعار المحلات فى العاصمة الادارية الجديدة .. احجز الآن

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة وعرضنا بعض من الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوندات العاصمة الجدية والوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago