البوسكو العاصمه الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة6,175,870 جم

قسط وحدتك في مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة على 9 سنوات

0
قسط وحدتك في مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة على 9 سنوات
مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة

تعمل شركة النيل للتطوير والتنمية العقارية على رسم لوحات جمالية في مشروعاتها، ولا يقتصر الأمر لديها على بناء مشروع سكني فقط، بل تعمل على تقديم مشروعات مثالية تحتوي على كل ما تحتاج إليه وترغب به في مكان واحد، فأنشأت مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة ليكون واحد من أهم المشروعات السكنية الفندقية والتجارية المتكاملة في مكان واحد. قررت شركة النيل الجمع بين العصرية والأناقة في مكان واحد لتقدم لعملائها مستوى آخر من الرفاهية والتميز، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز ليكون بإمكانك تحديد الوجهة المثالية لك.

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة النيل للتطوير العقاري بكافة تصاميم مشروعها ليكون واحد من أهم وأكبر مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والذي نجد:

  • تم العمل على إقامة مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة على مساحة قدرها 18 ألف و306 متر مربع.
  • امتاز 31 نورث تاور بامتلاكه واجهة مميزة على النهر الأخضر، ساهمت في زيادة جمال المشروع ورقيه. امتدت تلك الواجهة على مساحة 100 متر.
  • حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بأمهر المصممين والخبراء لتكون قادرة على بناء مشروع مميز، يستحوذ على إعجاب العملاء.
  • أتى كل ذلك في موقع مميز على محور محمد بن زايد، وعلى بعد دقائق من الطريق الدائري.

بعد التعرف على أهم المعلومات عن برج 31 نورث شركة النيل حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.. امتلك وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات

أسعار نورث تاور شركة النيل 

اشتمل مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تنوعت بيت شقق فندقية، ومكاتب بجانب محلات تجارية متنوعة من حيث المساحات والتصاميم والأسعار نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • مكتب يتواجد على مساحة 38 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة مليون و895 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 12 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يتواجد على مساحة 55 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و742 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 18 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود محل تجاري يمتد على مساحة 36 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و44 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيبلغ 39 ألف جنيه مصري.
  • أما عن الشقق الفندقية فيتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 89 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و159 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري يبلغ 40 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في 31 نورث تاور العاصمة الجديدة من خلال الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي توفره شركة النيل لعملائها، وتمثل في:

  • دفع 30% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • أما عن موعد استلام وحدتك فيتم ذلك بحلول عام 2025.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة وكافة المعلومات الخاصة بها من موقع ومساحة وأسعار وخدمات وغيرها من الأمور التي تساعدك في اتخاذ قرارك الشرائي. ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على 31N Tower New Capital أو التواصل معنا عبر WhatsApp أو لاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو العاصمه الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة6,175,870 جم
x
البوسكو العاصمه الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة6,175,870 جم
x